خوفا من تضرر باقي الأندية.. "انتهاء موسم حمد الله مع الاتحاد"

تاريخ النشر: 18/04/2022
6373
منذ سنتين
خوفا من تضرر باقي الأندية.. انتهاء موسم حمد الله مع الاتحاد

طرح الناقد الرياضي غيث العمري، سؤالا في غاية الأهمية على المسؤولين عن إدارة الكرة في السعودية، بشأن قضية النصر ضد اللاعب عبدالرزاق حمد الله المحترف بصفوف الاتحاد. 

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

وخلال الأيام القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي "مزعوم" بين حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وصعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا، للحديث عن شكوى مقدمة إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، مؤكدًا أنه إذا كان أحد أطراف القضية المنظورة ليس سعوديًا، فإن النزاع يعتبر دوليًا ويكون اختصاصها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووجه الإعلامي غيث العمري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، سؤالا إلى الجهات المعنية بإدارة الكرة السعودية، قائلا: "سؤال، هل سيتم إعلان إيقاف أو تعليق نشاط مزاولة حمد الله حتى يتم التأكد من شرعية انتقالة لنادي الاتحاد ؟". 

وأستطرد العمري: "كون اللاعب متهم بشكوى مقدمة من نادي النصر بالتحريض لفسخ عقده في الفترة المحرمة بمكالمة مسجله مع مسؤول من نادي الاتحاد ؟، مع العلم بأن هناك أندية قد تتضرر مستقبلاً بمشاركته".

اقرأ أيضا

النصر يرد على تسريبات حمد الله ويتهم هذا النادي بـتمييع القضية

بعد أزمة التسريبات.. حمد الله يسعد جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن