آل معمر "يخيف" جماهير النصر في قضية الاتحاد.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 20/04/2022
377
منذ سنتين
آل معمر  يخيف جماهير النصر في قضية الاتحاد.. ما السبب؟

أثار تصرف الرئيس مسلي آل معمر، في الشكوى المقدمة ضد الاتحاد، خوف جماهير نادي النصر، وفق ما ورد في آخر المستجدات الإعلامية، مساء اليوم الأربعاء.

ويدخل النصر والاتحاد معًا في أزمات قانونية عدة، أهمها ما يحيط بانتقال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الأخير، يناير 2022، بعد فسخ العقد مع الأول، في نوفمبر 2021.

آل معمر يثير خوف جماهير النصر في قضية الاتحاد

وأشار الإعلامي محمد العميري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى تصرف من مسلي آل معمر، لم يلحظه الكثيرون في الوسط الرياضي السعودي.

وأبدى اندهاشه من عدم إعادة آل معمر، نشر بيان النصر في قضية عبد الرزاق حمد الله، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، خاصة أنه اعتاد فعل ذلك، في عدد من البيانات الرسمية السابقة.

ويرى البعض من جماهير الاتحاد، أن عدم إعادة نشر بيان النصر مرة أخرى على حساب آل معمر، سببه مخاوف مسلي، من أن يكون متورطًا في خطأ قانوني، مثل التشهير وتوجيه الاتهامات إلى أسماء بعينها، دون دليل، هي حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله.

كما أن بيان النصر، اتسم بالحدة الهجومية ضد لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، القضائية، الأمر الذي قد يتسبب في معاقبة المسؤول عنه، مثل ما حدث في الاتحاد، عندما تم تغريم الرئيس أنمار الحائلي، وتوجيه تحذير شديد له، بعد بيان مشابه، شن فيه هجومًا ضد لجنة الانضباط والأخلاق، قبل أن يعتذر عنه، خوفًا من عقوبة الإيقاف، لمدة سنة كاملة.

ماذا حدث بين النصر والاتحاد؟

قدم النصر، بحسب بيان رسمي، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات ضم المهاجم المغربي.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

إلى جانب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف، يقاضي النصر، حمد الله، في "فيفا"، في قضية منفصلة، تخص العلاقة التعاقدية بين الطرفين قبل إنهائها في نوفمبر 2021.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب من فيفا، دمج القضيتين معًا، حتى يتحول الأمر إلى نزاع دولي، بين حمد الله، النصر والاتحاد.

اقرأ أيضا

مينيز يبرر الفشل مع النصر.. ويتولى تدريب إنترناسيونال البرازيلي

تحرج النصر.. تعرف على مفاجآت عقد حمد الله مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن