كأس الرابطة| ديربي كونتي بقيادة لامبارد يحقق المفاجأة ويطيح بمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 26/09/2018
1414
منذ 5 سنوات
كأس الرابطة| ديربي كونتي بقيادة لامبارد يحقق المفاجأة ويطيح بمانشستر يونايتد

استطاع نادي ديربي كاونتي أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل، عندما تمكن من الإطاحة بمانشستر يونايتد من دور الـ 32 لكأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز عليه بضربات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل بهدفين لكل فريق في الوقت الأصلي.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة، وتمكن الإسباني خوان ماتا أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة الثالثة فقط من بداية المباراة، وتوقع الكثير أن تكون المباراة لصالح اليونايتد، ولكن المدرب فرانك لامبارد تمكن من الخروج بفريقه من الشوط الأول متأخرًا بهدف وحيد.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر ديربي كاونتي على المباراة التي تقام على ملعب أولد ترافورد، حتى تمكن ويلسون من إحراز هدف التعادل بطريقة رائعة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وازداد أمور مانشستر يونايتد صعوبة بطرد الحارس الأرجنتيني روميرو في الدقيقة 67، بعدما قام بلمس الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء، وتمكن ماريوت من إحراز الهدف الثاني لديربي في الدقيقة 85.

و وسط توقعات كبيرة بخروج مانشستر يونايتد على ملعبه أمام ديربي كاونتي، وتمكن مروان فيلايني من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع والذي وصل إلى ستة دقائق قام الحكم باحتسابها، لتذهب المباراة إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

وتمكن ديربي كاونتي من حسم التأهل بعد الفوز بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 8-7 وذلك بعد إضافة فيل جونز لآخر ضربة لصالح مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

رسميا.. ميسي يغيب عن "الدورة الرباعية" في المملكة

أوجسبورج يخطف تعادل قاتل من بايرن ميونخ في الدوري الألماني

حمل تطبيق سعودي الآن