كيف فاز النصر على الهلال في قضية كنو؟.. "الكشف عن أدلة خطيرة"

تاريخ النشر: 03/05/2022
3064
منذ سنتين
كيف فاز النصر على الهلال في قضية كنو؟.. الكشف عن أدلة خطيرة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

بعد عرض الأهلي.. فيتوريا يفاجئ النصر بـ"أول رد رسمي"

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومساء الأحد الماضي، أصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* كواليس قضية محمد كنو..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن كواليس جديدة، في قضية كنو، بين النصر والهلال.

وأشار العنزي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، قدّم 3 أدلة إلى "المنازعات"، كانت حاسمة في فوزه بالقضية؛ على النحو التالي:

1- الإقرار الخطي من كنو، بأنه أبلغ إدارة الهلال، بتوقيعه مع النصر. 

2- ثلاثة إنذارات توجهت إلى نادي الهلال، من إدارة النصر ووكيل كنو، ولم يتجاوب معها أو يرد عليها. 

3- اتصال فهد المفرج، المدير التنفيذي لنادي الهلال، بشقيق كنو "والذي ظهر على الهواء"، وأبلغه خلاله بتوقيع اللاعب، مع النصر.

وشدد العنزي، على أن هذه الأدلة، ستكون حاسمة أيضًا، في رفض مركز التحكيم الرياضي السعودي، استئناف نادي الهلال، على قرارات "المنازعات"، في القضية.

اقرأ أيضا

ما حقيقة التصالح بين الهلال والنصر في أزمة محمد كنو؟

أزمة محمد كنو.. الهلال يخسر مجددا أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن