رسالة للهلاليين.. حدث استثنائي لأول مرة بكأس الملك يضاهي الدوري

تاريخ النشر: 15/05/2022
787
منذ سنتين
رسالة للهلاليين.. حدث استثنائي لأول مرة بكأس الملك يضاهي الدوري

أشار الإعلامي الرياضي فهد السميح، إلى نقطة غاية في الأهمية لجماهير الهلال بشأن المناكفات القائمة حاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مشجعي الاتحاد بسبب تأجيل كلاسيكو الدوري.  

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بنظيره الفيحاء، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بنهائي كأس الملك. 

أعلنت وزارة الرياضة عن تعليق النشاط الرياضي في المملكة، لمدة 3 أيام؛ حدادًا على روح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

وكان مقررًا أن تستأنف مباريات الجولة السابعة والعشرين، خلال أيام الجمعة (الفيحاء ضد ضمك، الرائد ضد النصر)، والسبت (الفتح ضد الطائي، الأهلي ضد أبها)، والأحد (الاتفاق ضد الحزم، الاتحاد ضد الهلال).

وبعدما كان من المفترض أن ينتهي الموسم في 29 مايو، أصبح موعد الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 23 يونيو 2022.

ولماذا لم تقام مباريات الجولة 27، الثلاثاء القادم؟ أجاب رئيس لجنة المسابقات، بأن الأمر يعود إلى إقامة نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء، الخميس، ما يعني أن الفريقين لم يكن ليحصلا على فرصة من أجل الراحة قبل الموقعة المرتقبة.

وكتب الإعلامي الرياضي فهد السميح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الأحد: "اهتمام المحيط الهلالي حالياً بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام الخميس القادم الهلال ضد الفيحاء أفضل من الدخول في مناكفات منافسة الدوري خاصة أن الدوري لن يستأنف إلا بعد نهائي الكأس الذي سيشرفه سمو ولي العهد لأول مرة كسابقة ستسجل لمن يستلمه من يد سموه، ترتيب الأولويات مهم". 

اقرأ أيضا

بشرى سارة لـالهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

أخبار الهلال اليوم| اعتراض بن نافل.. مفاجأة كاريلو وموقف كنو

حمل تطبيق سعودي الآن