مورينيو يتحدث عن أزمته مع بوجبا ويقرر مشاركته أمام ويستهام

تاريخ النشر: 28/09/2018
378
منذ 6 سنوات
مورينيو يتحدث عن أزمته مع بوجبا ويقرر مشاركته أمام ويستهام

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن علاقته مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا، عقب الخلاف الذي جمع بينهما في تدريبات الفريق الأيام الماضية.

وجرد مورينيو بوجبا من شارة قيادة مانشستر يونايتد، عقب الآداء المتواضع للاعب الفرنسي خلال المباريات الأخيرة للمانيو في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ويستهام يونايتد غدا: "أنا سعيد للغاية هذا الأسبوع من الآداء الخاص ببوجبا في التدريبات، خاصة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس".

وأضاف: "لم يتدرب أي لاعب افضل من بوجبا في الأيام الماضية، فالفريق يحتاج إلى لاعبين مميزين لديهم شخصية قوية وهو يمتلكها، لذلك أظن أنه سيلعب في مباراة الغد".

وعن الأزمة في التدريبات، أوضح مورينيو: "لن أخبركم بما قلناه لبعضنا، لقد كانت محادثة لكنني لن أفصح عن ما ورد فيها، الأمر كان رائع للصحافة لأنهم يمتلكون قصة يتحدثون عنها لأيام".

وتابع: "أعتقد أنه لا يوجد لاعب أكبر من الفريق، وهذا لابد أن أدافع عن ذلك".

وواصل المدرب البرتغالي: "إذا كنت سعيدا بعمله فأنه سيلعب، وإذا لم أكن فلن يلعب، أعتقد أن عمله كان جيدا هذا الأسبوع وسيتواجد غدا".

وأتم عن قراره بسحب شارة القيادة من بوجبا، قائلا: "أنا أحلل آداء جميع اللاعبين، وفإذا كان اللاعب قائدا للفريق، فأنني أقوم بتحليل عمله من منظور شارة القيادة فلذلك أتخذت القرار بالاتفاق مع أعضاء الجهاز الفني".


اقرأ أيضا

مورينيو يُغرم اليونايتد 12 مليون إسترليني حال اقالته

فيديو| الكشف عن الحوار الساخن بين مورينيو وبوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن