رد فعل غريب من جوارديولا بعد تتويج سيتي بالدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 22/05/2022
203
منذ سنتين
رد فعل غريب من جوارديولا بعد تتويج سيتي بالدوري الإنجليزي 

دخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، في نوبة بكاء شديدة، عقب تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد على ملعب الاتحاد.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بالفوز المثير (3-2) على ضيفه أستون فيلا، على ملعب الاتحاد في الجولة 38 والأخيرة من البريميرليج.

وفشل في المقابل، ليفربول في حصد اللقاء، بالرغم من انتصاره (3-1) على ضيفه ولفرهامبتون، على ملعب أنفيلد رود.

وضمن مانشستر سيتي التتويج بالدوري الإنجليزي للموسم الثاني تواليا والرابع في أخر 5 مواسم، برصيد 93 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف صاحب الـ92 نقطة.

ماذا فعل جوارديولا بعد التتويج بالدوري الإنجليزي: 

انهمر جوارديولا في البكاء عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، معلنا تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، للمرة الثامنة في تاريخه.

ويأتي بكاء جوارديولا في ظل الانتقادات العنيفة التي يتعرض لها عقب الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في مطلع شهر مايو الجاري.

وضغط ليفربول على مانشستر سيتي حتى الدقائق الأخيرة من الجولة الختامية للدوري الإنجليزي، خاصة أن السيتيزين كان متاخرا حتى الدقيقة "75".

وبات جوارديولا، أكثر مدرب من خارج بريطانيا، يتوج بلقب الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، برصيد 4 ألقاب.

وأصبح أيضا لا يوجد مدرب حقق ألقاب الدوري في الدوريات الخمس الكبرى، أكثر من بيب جوارديولا بـ11 لقبا، منذ بداية مسيرته التدريبية في 2008-2009.

اقرأ أيضا

تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا.. القوة الضاربة لحسم بريميرليج

احتفال هستيري لجماهير ليفربول بسقوط مانشستر سيتي أمام أستون فيلا 

حمل تطبيق سعودي الآن