كلوب: لن أنتقم من ريال مدريد في دوري الأبطال.. ولكن!

تاريخ النشر: 25/05/2022
135
منذ سنتين
كلوب: لن أنتقم من ريال مدريد في دوري الأبطال.. ولكن!

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بنظيره كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قبل المواجهة المصيرية بينهما، التي ستجمع بينهما في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول بنظيره ريال مدريد، في ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، في الـ 28 من مايو الجاري.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "أنشيلوتي؟ من الواضح أنه أحد أنجح المدربين في العالم. إنه نموذج يُحتذى به. احترامي له كبير جداً". 

وتحدث كلوب عن موقف تياجو ألكانتارا من المشاركة مع الريدز فى المباراة النهائية، قائلًا: "التقيت بتياجو قبل قليل، لديه فرصة جيدة للعب بالنهائى، إنه شيء مفاجئ بصورة جيدة جدًا، الأخبار السارّة هى أن إصابته لم تكن سيئة أو قوية".

كلوب خسارة الدوري أمام مانشستر سيتي كان دراميا

وعن خسارة لقب الدورى الإنجليزى لصالح مان سيتي، أوضح المدرب الألماني في حديثه: "ما حدث الأحد الماضي كان صعبًا للغاية، لو تقدم السيتي مبكرًا لكان شيئًا طبيعيًا لنا لكن أن يعودوا من تأخر 2-0 كان شيء درامي جدًا وكنا نعاني أيضًا لتسجيل الهدف الثاني، وولفرهامبتون صعّب الأمور علينا لكن نحن الان بمزاج جيد".

وعن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا: "لا يمكن تجاهل أن هذا النهائي الثالث لنا في أربعة سنوات، إنها مجموعة مميزة رغم التقلبات بتاريخنا بالمسابقة".

وأضاف: "لايمكنك معرفة متى ستصل للنهائي مجددًا لذلك هو شيء مميز للغاية، سنواجه فريق حقق هذا اللقب 4 مرات على الأقل بآخر 10 سنوات".

طالع أيضًا: الكشف عن معلق نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول 

وواصل: "التسجيل أولاً؟ نحن نعلم عن ريمونتادا مدريد، ولكن ليس من المنطقي السعي للتسجيل أولاً، الشيء المهم في المباراة النهائية هو كيفية تفاعلك مع كل ما يحدث في المباراة"

وأردف: "لا أختار شيء سلبي لابني عليه رؤيتي وخططي لكن لا أهتم عمومًا لو حصل ذلك".

واستطرد: " أنا لا أؤمن بالانتقام. لن نفوز بالبطولة بسبب ما حدث في 2018".

وزاد: "في ألمانيا هناك مثل يقول إنك دومًا ستقابل الشخص أو الشيء مرتين، كل شيء على ما يرام بيني وبين مدريد، إنها مباراة من أعلى المستويات".

اقرأ أيضا

ليفربول بدأ الحرب في دوري أبطال أوروبا خارج الملعب

السلام والوحدة.. الكشف عن الكرة الرسمية لنهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن