مفاجآت كبرى في جولة "WWE" التاريخية بالمملكة

تاريخ النشر: 29/09/2018
532
منذ 5 سنوات
مفاجآت كبرى في جولة "WWE" التاريخية بالمملكة

سلطت تقارير صحفية أمريكية، الضوء على استعدادات اتحاد "WWE" للمصارعة الحرة، لجولته المرتقبة في المملكة العربية السعودية، مطلع نوفمبر المقبل، والتي من المنتظر أن تشهد منافسات مختلفة.

وقالت مجلة "فوربس الأمريكية"، إن منافسات WWE في المملكة، سيكون لها الجانب الأكبر من اهتمام المعنيين بمصارعة المحترفين، خلال العام الجاري، نظرًا لكونها تتضمن عدداً من المنافسات والمواجهات التي يترقبها الجمهور.

ووفقًا للمجلة، فإن من بين الأحداث المنتظرة في جولة "WWE" في المملكة، عودة أسطورة المصارعة هولك هوجان، والذي سيشارك في بطولة كأس العالم "درة التاج" في السعودية.

وبخلاف العودة الأسطورية لهوجان، أشارت إلى عودة نجم "WWE" شون مايكل، للمنافسات خلال الجولة المرتقبة.

ومن المقرر أن يشارك مايكل، في مواجهة ثنائية "تاج تيم"، برفقة شريكه تريبيل إتش، ضد الأخوين أندرتيكر وكين، في مواجهة ينتظرها عشاق "WWE" بفارغ الصبر.

وأكد اتحاد WWE لمصارعة المحترفين، أنه سيأتي إلى المملكة في نوفمبر المقبل، ببطولة جديدة ضخمة على مستوى المشاركات، وذلك بعد أن نظم أعظم رويال رامبل في الرياض، خلال أبريل الماضي.

وحسب ما جاء في شبكة CBS الرياضية، فإن "WWE" سيأتي للمملكة بحدث ضخم هو درة التاج WWE CROWN JEWEL، والذي تستضيفه الرياض، يوم الجمعة 2 نوفمبر، وذلك في إطار شراكة الاتحاد الدولي مع الهيئة العامة للرياضة في المملكة.

حمل تطبيق سعودي الآن