رد ناري من محمد صلاح على سخرية بنزيما منه قبل نهائي الأبطال 

تاريخ النشر: 26/05/2022
678
منذ سنتين
رد ناري من محمد صلاح على سخرية بنزيما منه قبل نهائي الأبطال 

اشتعلت حرب تصريحات بين كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، ومحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتتكرر مواجهة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد 4 سنوات، حيث كان الفريقين طرفي نهائي كييف عام 2018، والذي توج به ريال مدريد باللقب الـ 13.

وتواجه أيضا الفريقين في الموسم الماضي، بدوري الأبطال، وتحديدا في الدور ربع نهائي، وانتصر ريال مدريد ذهابا (3-1)، قبل أن يتعادل إيابا في أنفيلد رود بدون أهداف.

وسيكون نهائي دوري أبطال أوروبا أيضا مسرحا لمواجهة أوروبية جديدة بين محمد صلاح وكريم بنزيما، خاصة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الأول في نهائي نسخة 2018.

وأعتاد في الفترة الماضية، محمد صلاح على أثارة الجدل في تصريحاته ضد ريال مدريد، في ظل رغبته في الانتقام وحصد لقب دوري الأبطال للمرة الثانية في مسيرته.

حرب تصريحات بين محمد صلاح وبنزيما:

وقال بنزيما في تصريحات تليفزيونية بشأن محمد صلاح: "ربما يعتقدون أنهم المرشحون، صلاح يمكنه أن يقول ما يريد، لكنها مباراة مختلفة".

وأضاف الهداف الفرنسي: "ليفربول واثق جدا، ربما ظنوا أنهم فازوا بالمباراة، ربما يعتقدون أنه ليس هو ريال مدريد كما كان في المواجهة السابقة".

وفي المقابل رد محمد صلاح على كريم بنزيما في تصريحات تليفزيونية أيضا: "لو حدث لكريم بنزيما ما حدث لي في نهائي 2018، لتفهم رغبتي في ملاقاة ريال مدريد".

الجدير بالذكر، أن كريم بنزيما يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بـ 12 هدفا، بفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الـ 8 أهداف.

اقرأ أيضا

رسميا.. محمد صلاح يعلن استمراره مع ليفربول الموسم المقبل

الحل المثالي لريال مدريد.. محمد صلاح أفضل من مبابي يا بيريز 

حمل تطبيق سعودي الآن