بشرى لجماهير الهلال.. جاهزية كاريلو لمواجهة أبها بنسبة 100%

تاريخ النشر: 26/05/2022
115
منذ سنتين
بشرى لجماهير الهلال.. جاهزية كاريلو لمواجهة أبها بنسبة 100%

زف الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، بشرى سارة إلى جماهير الهلال استعدادا لمواجهة أبها في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف الهلال، نظيره أبها، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب حمد الصويلحي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "الثعبان جاهز تماماً، جاهزية كاربلو لمباراة أبها المقبلة بعد مشاركته في كامل التدريبات الجماعية اليوم". 

كاريلو البالغ من العمر 30 سنة، كان قد أصيب بـ"التواء" في الرباط الأمامي للركبة، في شهر مارس الماضي، خلال مباراة منتخب بلاده بيرو، أمام أوروجواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وفي البداية، ترددت أنباء قوية، عن غياب كاريلو، لمدة قد تصل إلى 6 أشهر كاملة؛ أي ما يعني عدم عودته للملاعب، إلا مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وشهدت المناورة مشاركة المحترف البيروفي أندري كاريلو، ليصبح قريبًا من الجاهزية للمشاركة في مباراة أبها، فيما أدى جوستافو كويلار عددًا من التدريبات اللياقية المتنوعة؛ ضمن برنامجه التأهيلي.

ومن جهة آخرى، أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، عبر "تويتر"، نفس المعلومة، كاتبا: "شارك البيروفي كاريلو لاعب #الهلال في المناورة التي أجريت في تدريب اليوم ، وأعطى جاهزية للمشاركة في لقاء أبها المقبل". 

وفي نفس السياق، ترددت آنباء مقربه من نادي الهلال، عن جاهزية كاريلو بشكل رسمي بنسبة مائة بالمائة لمواجهة أبها القادمة في الدوري. 

جدير بالذكر، أن الهلال وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ61 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية الموسم، بينما يأتي أبها في المركز السابع، برصيد 34 نقطة.

اقرأ أيضا

القاسم يهز الهلال والاتحاد.. بديل كاريلو وتجنيس رومارينيو

رغم عدم الجاهزية.. بيرو يستدعي كاريلو لملحق كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن