"لم يتعمد استفزاز جماهير الاتحاد".. رسالة دفاع عن سالم الدوسري

تاريخ النشر: 27/05/2022
1000
منذ سنتين
لم يتعمد استفزاز جماهير الاتحاد.. رسالة دفاع عن سالم الدوسري

دافع الناقد الرياضي هاني البشر، عن سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قائلًا إنه لم يتعمد استفزاز جماهير الاتحاد، بعد إحراز هدفه في مرمى الكلاسيكو.

وقاد سالم الدوسري، الهلال للفوز على مضيفه الاتحاد بنتيجة (3-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز سالم الدوسري هدفًا في مرمى الاتحاد، في الدقيقة 66، بعد تلقي تمريرة من أوديون إيجالو، ليسدد كرة بطريقة رائعة في الزاوية اليسرى من الحارس راكان النجار.

وأثار سالم الدوسري جدلًا بشأن طريقة احتفاله بعد الهدف في مرمى الاتحاد، والتي وصفها الكثيرون بـ"محاولة استفزاز" من الدوسري لجماهير الاتحاد.

وقال البشر، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "سالم الدوسري لم يستفز جماهير الاتحاد، فالجمهور فقط اعتاد على توجه سالم الدوسري للاحتفال بحركة (الخلط)، وبالتالي أول ما ذهب سالم إلى الجماهير قاموا بإلقاء القوارير عليه".

في المقابل، وصف البشر مباراة الكلاسيكو بأنها كانت من أفضل المباريات بالنسبة لجماهير الاتحاد، من حيث التنظيم و"التيفو" الذي قدموه في المباراة.

ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ61 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا - سالم الدوسري يحصد جائزة جديدة في الدوري السعودي

اقرأ أيضا

رسميا| من الهلال.. تعرف على إصابة سالم الدوسري الصادمة

مسؤول في الاتحاد يحذر بـمعاقبة الهلال.. قضية سالم الدوسري تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن