مفاجأة مثيرة تجبر بايرن ميونخ على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة

تاريخ النشر: 28/05/2022
1073
منذ سنتين
مفاجأة مثيرة تجبر بايرن ميونخ على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة

فتح بايرن ميونخ الألماني الباب أمام رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لبرشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن بشرط التعاقد مع بديل مناسب له.

وقدم برشلونة بالفعل، أول عرض رسمي للتعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بدون أي رد حتى الأم من بايرن ميونخ.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

لماذا وافق بايرن ميونخ على انتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن  الشرط الوحيد لبايرن ميونخ للسماح برحيل ليفاندوفيسكي، هي تعاقده مع ساسا مهاجم شتوتجارت أو ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

ويتفاوض بايرن ميونخ بقوة في الفترة الحالية مع ساديو ماني جناح ليفربول، للتعاقد معه، وسط موافقة من اللاعب السنغالي.

وأوضحت أن بايرن ميونخ بات مستعدا للتفاوض مع برشلونة بشأن ليفاندوفيسكي، ولكن لن يتم ذلك إلا بعد التعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ لم يرفض عرض برشلونة حتى الأن، ولكن تم تأجيل مناقشته لحين الانتهاء من صفقة ساديو ماني.

وأكدت أن المهاجم البولندي حاليا بات أكثر تفاؤل في إتمام إنتقاله إلى برشلونة، مع اقتراب بايرن ميونخ من إتمام التوقيع مع ساديو ماني.

اقرأ أيضا

برشلونة يصدم جماهيره بفشل التعاقد مع ليفاندوفيسكي خوفا من الألمان

شرط وحيد من بايرن ميونخ لانتقال ليفاندوفيسكي إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن