احتفالات صاخبة لنجوم وجماهير ليفربول بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 29/05/2022
177
منذ سنتين
احتفالات صاخبة لنجوم وجماهير ليفربول بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

احتفلت جماهير ليفربول الإنجليزي، بفريقها على متن حافلة مكشوفة بالرغم من خسارة لقب دوري أبطال أوروبا بالأمس أمام ريال مدريد الإسباني بهدف دون مقابل على ملعب "دو فرانس"، بالعاصمة باريس.

وتوج ليفربول هذا الموسم بلقبي كأس الرابطة المحترفة على حساب تشيلسي بركلات الترجيح، قبل أن يحقق كأس الاتحاد الإنجليزي أيضا على حساب تشيلسي بركلات الترجيح.

وخسر ليفربول الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة لحساب مانشستر سيتي، بفارق نقطة وحيدة، بالرغم من فوز الريدز على ولفرهامبتون بهدف دون رد، ليتكرر سيناريو خسارة البريميرليج موسم 2018-2019.

وظهرت ملامح السعادة على نجوم ليفربول، وخاصة المصري محمد صلاح، الذي انهمر بالبكاء يوم أمس، بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، رغم الأفضلية الكبرى على مستوى الآداء للفريق الإنجليزي.

ومارس الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، هوايته بالرقص والاحتفال مع جماهير ليفربول مع وعدهم بحصد الألقاب في الموسم المقبل، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا من جديد.

وعد يورجن كلوب لجماهير ليفربول:

وقال يورجن كلوب في كلمته لجماهير ليفربول: "لدي شعور قوي بأننا سنعود محددًا".

وأضاف: "أين سيكون نهائي الموسم المقبل؟ اسطنبول؟ احجزوا لنا فندق للنهائي".

وكان ليفربول قد وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات تحت قيادة يورجن كلوب خلال 5 سنوات، حيث حقق اللقب في عام 2019 على حساب توتنهام، وخسر اللقب مرتين أمام ريال مدريد 2018، 2022.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يوجه رسالة عاجلة إلى يورجن كلوب في ليفربول

أسطورة إنجلترا يحتفل بخسارة ليفربول دوري أبطال أوروبا أمام الريال

حمل تطبيق سعودي الآن