سامي الجابر يبعث 4 رسائل "تاريخية" إلى جماهير الهلال

تاريخ النشر: 30/05/2022
526
منذ سنتين
سامي الجابر يبعث 4 رسائل تاريخية إلى جماهير الهلال

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب على حساب أبها (2-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستغل الهلال، سقوط الاتحاد أمام الطائي (1-0)، حيث أصبح رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سامي الجابر يوجه 4 رسائل تاريخية إلى جماهير الهلال

وبعث سامي الجابر، أسطورة الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، 4 رسائل إلى المدرج الأزرق، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية:

- "من يرى ان التفوق سببه نجوم سوبر ستار بذلوا الغالي و النفيس فهو منصف فهولاء الابطال يستحق كل منهم قبل على رؤوسهم لانهم قدموا عطاءات رغم ضغط المشاركات وقاتلوا حتى اخر الجولات. وينتظر منهم الكثير فلا زال اللقب في الملعب ومتاح للزعيم والعميد".

- "الهلال يتصدر الدوري مع الاقتراب للمنعطف الاخير وفي موسم مرهق و طويل. من يرى ان سبب هذا التفوق إدارة نادي مميزة و جهاز كرة محترف فهو على حق ولازيمكن ان تختلف معه لانه ينصف عمل مميز قدمته ادارة النادي ممثلة بالرئيس فهد بن نافل و جهاز الكرة بقيادة فهد المفرج".

- "اذا اردت كيان لا يعترف الا بالمنصات و الذهب لا يمل من المنجزات. كيان لا يجيد ثقافة البحث عن عذر للتعثر ولا سبب للخسارة فيتقبلها كدرس مفيد يجب ان يتعلم منه حتى لا يكرره. كلمة سر كل ذلك ( مدرج فخم ) لا يقبل عذر للخسارة ولا يراك رغم ظروفك الا كيان عظيم يجب ان لا تخسر او تنكسر".

- "الوصول للصدارة صعبة والاصعب المحافظة عليها وهو ما تستطيع اداة النادي ونجومه و جهازه الفني المحافظة عليه. غضب المدرج الفخم من خسارة كأس الملك جعل الجميع لا يفكر بالعدر و بحثوا عن هدية ثمينة ترضى غرورهم المبرر بكيانهم العظيم".

 

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد غاضب من صدارة الهلال.. وجروهي: أنا آسف!

مدرب أبها يشيد بـنجم الهلال.. ويؤكد: كانت مباراة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن