"الهلاليون عانوا من إحباط الاتحاد بتلك الواقعة".. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 30/05/2022
1025
منذ سنتين
الهلاليون عانوا من إحباط الاتحاد بتلك الواقعة.. تغريدة نارية

وجه الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، رسالة مثيرة للجدل، تعليقًا على تساوي الهلال والاتحاد في رصيد النقاط في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر القحطاني رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"شعور الإحباط الذي يعيشه الاتحاديين حالياً بفقدان دوري تصدوره لأكثر من 27 جولة سبق أن عاشه الهلاليين في الموسم الاستثنائي بعد أن جرّعهم النصر مرارة الهزيمة في موقعة رأس برونو وأخذ الدوري الأغلى من أمامهم..!

عزيزي الهلالي لاتسوي طالع منها وإن كنت ناسي أذكرك".

رأسية برونو

موقف الاتحاد والهلال بعد الجولة 28

وحقق الهلال فوزًا على أبها بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما تلقى الاتحاد خسارة أمام مضيفه الطائي بنتيجة (0-1)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي (طالع حصاد الجولة 28).

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متفوقًا بأفضلية (عدد الأهداف) أمام الهلال، وفقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تنص على أنه في حالة تساوي الفريقين في النقاط، خلال الموسم، وحتى الجولة قبل الأخيرة، يتم منح الأفضلية وفقًا لـ(فارق الأهداف)، وفي حالة التساوي، يتم اللجوء إلى (عدد الأهداف المسجلة)، والتي يتفوق فيها الاتحاد، بفارق هدف وحيد عن الهلال، بينما يتم منح الأفضلية في ختام الموسم، إلى الفريق الأفضل في (المواجهات المباشرة).

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد في مباراتي الدور الأول بنتيجة (2-1)، والثاني بنتيجة (3-1)، بمعنى أن الهلال سيتوج بلقب الدوري السعودي، حال تساويه في النقاط مع الاتحاد في ختام الموسم.

رأسية برونو وموسم 2019

وفي الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2018-2019، تمكن النصر من تحقيق فوز مثير على الهلال بنتيجة (3-2)، وسجل برونو أوفيني، مدافع النصر، رأسية الهدف الثالث في الدقيقة 90+6 من عمر المباراة.

وساهم انتصار النصر في اعتلاء صدارة الدوري السعودي، ومن ثم التتويج باللقب في ختام الموسم، بعد الوصول إلى 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال الذي أنهى الموسم في الوصافة.

اقرأ أيضا

سامي الجابر يبعث 4 رسائل تاريخية إلى جماهير الهلال

ابن نافل يوجه 3 رسائل خاصة إلى نجوم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن