مفاجأة.. ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ إلى ليفربول بقرار "بولندي"

تاريخ النشر: 31/05/2022
624
منذ سنتين
مفاجأة.. ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ إلى ليفربول بقرار بولندي

نصح تشيسلاف ميتشنيفيتش المدير الفني للمنتخب البولندي مهاجم فريقه روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني، بالانتقال لفريق ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها مساء اليوم الأثنين، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ليفاندوفيسكي إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي: 

وقال تشيسلاف ميتشنيفيتش مدرب المنتخب البولندي في مؤتمر صحفي اليوم: "أود رؤية ليفاندوفيسكي في ليفربول لأنني من مشجعي النادي الإنجليزي".

وتأتي تصريحات مدرب المنتخب البولندي، في الوقت الذي سيرحل عن ليفربول المهاجم السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي.

وسيكون بايرن ميونخ مستعدا للتفاوض مع ليفربول بشأن ليفاندوفيسكي،  حال رغبة الفريق الإنجليزي في ضم الهداف البولندي، في صفقة تبادلية مع ساديو ماني وذلك من أجل التعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول.

ليفاندوفيسكي "رحلتي انتهت مع بايرن ميونخ":

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ليفاندوفيسكي: "انتهت رحلتي في بايرن ميونيخ، لا أرى أي إمكانية لمواصلة اللعب لهذا النادي، بايرن ميونيخ ليس ناديًا جادًا".

وردًا على سؤال هل وقّع مع نادي برشلونة، قال "ليفا": "إنه سؤال كبير، لكن ما يمكن أن أقوله الآن أن حقبتي مع بايرن ميونيخ قد انتهت، وآمل ألا يوقفوني، لأن الرحيل عن النادي هو الحل".

وواصل: "لا أحب أن أكون في هذا الموقف، دعنا نرى ما يمكننا القيام به في الأسبوعين المقبلين، لا أريد الاستمرار وأرغب في التركيز مع منتخب بلادي بولندا في دوري الأمم الأوروبية".

اقرأ أيضا

أول رد رسمي من بايرن ميونخ على ليفاندوفيسكي الخائن

أخيرا.. بايرن ميونخ يوافق على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن