تعرف على سبب رفض رونالدو الانضمام لسان جيرمان وميلان

تاريخ النشر: 30/09/2018
1882
منذ 5 سنوات
تعرف على سبب رفض رونالدو الانضمام لسان جيرمان وميلان

اتضحت بعض كواليس انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

صحيفة "الموندو" الإسبانية أكدت أن رونالدو تلقى 3 عروض عقب نهاية الموسم الماضي من أندية ميلان الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي لكنه رفض لعدة أسباب.

الصحيفة أكدت أن رونالدو قرر الرحيل عن ريال مدريد في مايو الماضي عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، لأكثر من سبب أبرهم قضايا التهرب الضريبي مع الحكومة الإسبانية.

وقالت الصحيفة أن رونالدو الانتقال إلى ميلان رغم أن النادي عرض 150 مليون على ريال مدريد، والسبب هو اعتقاد اللاعب أن فريق الروسونيري بات بعيدا عن المنافسة على الألقاب، وهو عكس ما يريده الدون الذي يرغب في المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم.


أما باريس سان جيرمان فاشترط على اللاعب التعاقد معه في اليوم الأخير من سوف الانتقالات الصيفية، وهو ما رفضه اللاعب الذي كان يريد ألا يعود إلى التدرب مع مدريد مجددا عقب كأس العالم مما دفع رونالدو إلى رفض هذا الاقتراح.

ويعود سبب رغية إدارة سان جيرمان في ذلك هو الحفاظ على نجميه نيمار، ومبابي من التحرك إلى أي نادي آخر في حالة التعاقد مع رونالدو.

وعن مانشستر يونايتد فإن اللاعب يرى أن مكانه المستقبلي لن يكون في ناديه السابق الذي يعاني مع المدرب جوزيه مورينيو، كما أن العرض الذي قدمه الشياطين الحمر لم يكن على قدر طموحات ريال مدريد.

في النهاية اختار رونالدو يوفنتوس لأنه يرى أن السيدة العجوز مرشح للفوز بكل البطولات التي ينافس عليها، كما أن إمكانيات النادي تساعد الدون على الاستمرار ضمن مصاف أفضل لاعبي العالم. 

جدير بالذكر أن رونالدو انتقل إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو يوليو الماضي.

اقرأ أيضا

بهدايا رونالدو.. يوفنتوس يضرب نابولي بثلاثية ويعتلي صدارة الكالتشيو

الفيفا يدرس إجبار المرشحين على حضور حفل "ذا بيست" بسبب رونالدو وميسي

حمل تطبيق سعودي الآن