صدمة النصر.. لوسيان فافر "مطلوب" في هذا النادي الأوروبي!

تاريخ النشر: 06/06/2022
553
منذ سنتين
صدمة النصر.. لوسيان فافر مطلوب في هذا النادي الأوروبي!

يظهر اسم المدرب السويسري لوسيان فافر، على طاولة عدد من أندية القارة الأوروبية، إلى جانب النصر، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين.

النصر يأمل الحصول على مدرب أوروبي، صيف 2022.

وخسر النصر مع المدير الفني ميجيل أنخيل روسو، فرصة الحصول على أي لقب أو بطولة في موسم 2021-2022، بينما ينتهي عقد المدرب الأرجنتيني مع آخر مباراة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

صدمة النصر.. لوسيان فافر مطلوب في هذا النادي الأوروبي!

وبحسب إذاعة مونت كارلو الفرنسية، يرغب نادي نيس في التعاقد مع المدرب السويسري لوسيان فافر، حيث يظهر اسمه على الطاولة مع اثنين آخرين، هما البلجيكي فينسينت كومباني والألماني ماركو روز.

وشددت على أن ما يميز فكرة التعاقد مع لوسيان فافر، أنه لا يرتبط بأي عقد مع أي نادٍ أو منتخب، في ظل جلوسه بالمنزل منذ عام 2020.

ولدى لوسيان فافر، مسيرة تدريبية جيدة، سواء في سويسرا أو ألمانيا، حيث درب في البوندسليجا، كلًا من هيرتا برلين، بوروسيا مونشنجلادباخ وبوروسيا دورتموند، فيما خاض تجربة وحيدة مع نيس في فرنسا، بالفترة من 2016 إلى 2018.

ويعول نيس، على معرفة الطرفين بعضهما البعض، مسبقًا، من أجل إقناع المدرب السويسري لوسيان فافر، بقبول المهمة الفنية.

يذكر أن نيس أنهى منافسات الموسم الماضي في الدوري الفرنسي، في المرتبة الخامسة.

أما النصر، فشل مجلس إدارته برئاسة مسلي آل معمر في مفاوضاته مع البرتغالي خورخي خيسوس، والفرنسي رودي جارسيا، فيما تظل هناك خيارات أخرى سواء من أوروبا أو أمريكا الجنوبية.

اقرأ أيضا

مفاوضات سرية تزيل العقبات بين النصر وفافر.. ماذا حدث؟

لغز لاعب الاتحاد .. الجماهير تطلب رحيله وتوجه رسالة ساخرة للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن