ريال مدريد يجهز لإعلان هام بخصوص صاحب الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 07/06/2022
536
منذ سنتين
ريال مدريد يجهز لإعلان هام بخصوص صاحب الكرة الذهبية

كشفت تقارير صحفية عديدة، عن حسم ريال مدريد لصفقة النجم الفرنسي، أوريلين تشواميني، لاعب فريق موناكو، حيث تم الاتفاق على الانتقال إلى صفوف الميرنجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم اللاعب تشواميني بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد، قبل أن يدخل في الصراع على خدماته باريس سان جيرمان، وأيضًا ليفربول.

ريال مدريد يجهز لإعلان هام غدا بخصوص نجم الكرة الذهبية

وقبل الإعلان عن صفقة نجم موناكو، يخطط ريال مدريد لإعلان هام غدًا، حيث سيتم الكشف بشكل رسمي، عن تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، من المقرر عقده غداً في البرنابيو، وسيكون فلورنتينو بيريز حاضرًا أيضًا.

لوكا موديتش صاحب الـ 35 عامًا، سيكمل موسمًا أخر مع ريال مدريد بموجب العقد الجديد، وسط ترحيب شديد من الإدارة باستمرار صاحب الكرة الذهبية في عام 2018

وريال مدريد نجح في الانتصار على باريس سان جيرمان في صفقة تشاوميني بعد الضربة الموجعة التي تلقاها، حينما نجح الأمراء في تمديد تعاقد الفرنسي كليان مبابي، ليظل في البي إس جي حتى عام 2025، بعد أن تنافس من أجله الميرنجي على مدار السنوات الماضية، خاصة في الصيف. 

اقرأ أيضًا:

حسم الأمر| الريال ينتصر على باريس ويخطف تشواميني.. تفاصيل العقد 

باريس سان جيرمان حاول ضم اللاعب حتى اللحظة الأخيرة، لكن رغبة اللاعب في اللعب لصالح ريال مدريد هي من حسمت الأمر للميرنجي.

اقرأ أيضا

نجوم الدوري الإنجليزي تعرض نفسها على ريال مدريد

تشواميني يسير على خطة مبابي بتصريح مثير لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن