خطة باريس الشريرة تنجح في استفزاز ريال مدريد بـ 107 مليون يورو

تاريخ النشر: 07/06/2022
493
منذ سنتين
خطة باريس الشريرة تنجح في استفزاز ريال مدريد بـ 107 مليون يورو

حسم ريال مدريد الإسباني بشكل نهائي صفقة التعاقد مع أوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويستهدف في المقابل ريال مدريد منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع أوريلين تشواميني، الذي يعد في الوقت ذاته هدفا لكبار الأندية الأوروبية، وخاصة باريس سان جيرمان.

ويحاول ريال مدريد منذ فشل التعاقد مع كيليان مبابي، تدعيم الفريق بلاعبين مميزين خاصة على مستوى خط الوسط، في ظل تقدم الثلاثي كروس، كاسيميرو، مودريتش في العمر.

وشهدت الأيام الماضية، تدخل باريس سان جيرمان لمحاولة خطف تشواميني من ريال مدريد، خاصة بعد أن تقدم بعرض مالي تخطى حاجز الـ 100 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد خلال الساعات المقبلة، تعاقده بشكل رسمي مع تشواميني، خاصة أن اللاعب يمنح الأفضلية لبطل أوروبا.

تفاصيل حسم ريال مدريد لصفقة التعاقد مع تشواميني: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن قرار تشواميني بالانتقال لريال مدريد، منح ريال مدريد الأفضلية على باريس سان جيرمان، بالرغم من العرض المالي الكبير من بطل فرنسا.

وأوضحت أن العرض الأخير الذي تقدم به ريال مدريد لموناكو، بالإضافة لموافقة اللاعب حسمت الموقف للنادي الملكي، خاصة بعد تدخل رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وأشارت إلى أن عرض ريال مدريد الأخير بلغ 80 مليون يورو بالإضافة 20 مليون إضافات على العقد متعلقة بآداء اللاعب مع النادي الإسباني.

وأكدت ريال مدريد سيدفع قيمة 19% من المبلغ الأصلي للصفقة، أي ما يساوي 7 مليون يورو إضافية كرسوم إضافية، لتبلغ إجمالي قيمة الصفقة 107 مليون يورو.

اقرأ أيضا

حرب وشيكة بين ريال مدريد وأتلتيكو بسبب الأكاديمية

متى سيعلن ريال مدريد رسميا عن تجديد تعاقد لوكا مودريتش؟

حمل تطبيق سعودي الآن