بعد رفض النصر.. ماذا تعرف عن وجهة محمد آل فتيل القادمة؟

تاريخ النشر: 08/06/2022
891
منذ سنتين
بعد رفض النصر.. ماذا تعرف عن وجهة محمد آل فتيل القادمة؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن النجم محمد آل فتيل، رفض مرة أخرى، عرضًا من نادي النصر.

محمد آل فتيل، البالغ من العمر 30 عامًا، انضم إلى النصر، قادمًا من الأهلي، صيف 2021.

بعد رفض النصر.. ماذا تعرف عن وجهة محمد آل فتيل القادمة؟

ولم يقدر النجم محمد آل فتيل على الحصول على مركز أساسي في تشكيل النصر، سواء مع المدرب البرازيلي مانو مينيز أو البرتغالي بيدرو إيمانويل ثم الأرجنتيني مانو مينيز، مكتفيًا بالمشاركة هذا الموسم، في 3 مباريات فقط في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتهي عقد آل فتيل مع النصر، صيف 2022، أي أنه دخل الفترة الحرة في يناير، ما يعني أنه يمتلك الحق في الدخول في مفاوضات مع أي نادٍ آخر.

وأكدت صحيفة "الاقتصادية"، أن محمد آل فتيل، رفض آخر عرض من النصر، موضحة أن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، ينوي مفاوضاته مجددًا، مع شروط أفضل، في ظل مطالباته المالية الضخمة.

ويظهر اسم محمد آل فتيل على طاولة عدد كبير من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كونه أصبح لاعبًا حرًا. 

- الهلال: يبحث مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، الحصول على خدمات أي لاعب مجاني من النصر، مثلما فعل عندما تعاقد مع الظهير الأيسر عبد الرحمن العبيد، الذي أصبح خيارًا ثالثًا بعد كل من ياسر الشهراني وناصر الدوسري.

- الاتفاق: يرغب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في ضم آل فتيل من النصر، من أجل تحسين القوة الدفاعية، خاصة إذا ما بقي فارس الدهناء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

اقرأ أيضا

تأكيد جديد.. البلطان يخطف نجم مانشستر يونايتد من الهلال والنصر

آل معمر يشعل النصر.. طلب عاجل في قضيتي حمد الله وكنو

حمل تطبيق سعودي الآن