صحف السعودية| الهلال يؤمن دفاعه وتهديد فرنسي لصفقة النصر

تاريخ النشر: 12/06/2022
537
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الأحد "الموافق 12  يونيو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع الأسابيع الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُقدم "سعودي سبورت"، تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

دخل النصر على خط المفاوضات مع البرتغالي باولو فونسيكا، مدرب روما الإيطالي السابق، باعتباره الخيار الأول لصناع القرار بالنادي في الوقت الحالي، إلا أن هناك صعوبة بإقناعه بالعمل في المنطقة العربية، خاصة مع تلقيه عروضا أوروبية أبرزها  ليل الفرنسي.

الاقتصادية

أكد مسلي آل معمر رئيس النصر، أن إدارته جاءت في أصعب فترة مالية في تاريخ الأصفر، حيث كان إجمالي الديون 393 مليون ريال، والعجز السنوي يتجاوز 200 مليون ريال.

عكاظ

تعمل إدارة الهلال، خلال الساعات القادمة على إنهاء تجديد عقد لاعب الفريق الأول اللاعب الكوري «جانغ هيون» لموسم واحد، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة بنود العقد الجديد.

الرياضية

الأهلي أرسل خطابًا رسميًّا، قبل نحو أربعة أيام، إلى لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، طلب فيه تأجيل الجولتين المتبقيتين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بسبب مشاركة عدد من لاعبيه  مع المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي تجرى في أوزبكستان، فيما يرفض النصر أي محاولات للتأجيل.

البلاد

أعلن حساب نادي الوحدة الرسمي في تويتر، عن التعاقد مع الحارس المغربي منير المحمدي ” 33 عاما ” قادما من فريق هاتايا سبور التركي. وقد سبق للمحمدي أن فاز بجائزة أفضل حارس في الدوري الإسباني للدرجة الثانية، وسيمتد العقد حتى 2024.

حمل تطبيق سعودي الآن