الاتحاد يعود لصفقته "المنشودة".. وغضب جماهيري !

تاريخ النشر: 13/06/2022
560
منذ سنتين
الاتحاد يعود لصفقته المنشودة.. وغضب جماهيري !

كشفت تقارير إعلامية عن تحركات إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من أجل الظفر بصفقة أجنبية جديدة، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعمل الحائلي على تدعيم صفوف الاتحاد بعدد من الصفقات المميزة من أجل الظهور بشكل قوي في الموسم الجديد، والعودة لمنصات التتويج المحلي.

ويتقاسم الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي مع الهلال، برصيد 61 نقطة، قبل نهاية الموسم بجولتين.

الاتحاد يعود للتفاوض مع لاعب وسط الزمالك

أكدت صحيفة "البلاد" أن إدارة الاتحاد أبدت اهتمامها مرة أخرى بالتعاقد مع الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، والظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل حامد مع الزمالك، في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الآن، مما يهدد برحيله عن النادي المصري مجانا عقب نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة، أن إدارة الاتحاد وضعت عدد من الخيارات أمامها للتعاقد معهم في الانتقالات الصيفية القادمة، حال فشل المفاوضات مع طارق حامد على الانتقال لصفوف العميد.

جماهير الاتحاد غاضبة من صفقة نجم الزمالك

تفاعلت جماهير الاتحاد مع تقارير عودة الحائلي للتفاوض مع نجم الزمالك، حيث أبدى قطاع كبير غضبه من استئناف المفاوضات، حيث أشارت إلى إصابات اللاعب الكثيرة في الفترة الأخيرة، وغيابه لفترات طويلة عن المباريات.

وأشار آخرون، أن صفقة التعاقد مع طارق حامد، كانت ستعود بالفائدة على الاتحاد حال الظفر بخدماته منذ موسمين، وليس في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

بعد ودية الهلال.. الاتفاق يبدأ التحضير لمباراة الاتحاد

صباحات الهلال| مؤامرة ضد الاتحاد ونجم الفتح يتوعد الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن