حقيقة ارتباط النصر بمدرب الأهلي .. ورد ساخر من جماهير الهلال

تاريخ النشر: 14/06/2022
2215
منذ سنتين
حقيقة ارتباط النصر بمدرب الأهلي .. ورد ساخر من جماهير الهلال

ترددت أنباء صحفية واسعة، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين، بشأن دخول نادي النصر في مفاوضات رسمية مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، بدءًا من صيف 2022.

النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، يبحث عن التعاقد مع مدرب أوروبي، في ظل نهاية عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، يونيو 2022.

حقيقة مفاوضات النصر مع موسيماني

 وأعلن الأهلي المصري، في بيان رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فسخ عقد المدرب بيتسو موسيماني، بالتراضي، بعد أن طلب صاحب الـ57 عامًا، المغادرة وديًا.

وأشارت شبكة "SkepeMatsebane" الجنوب أفريقية، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن موسيماني لديه الآن، 3 عروض عربية، موضحة أن النصر، بجانب فريقين قطرين، يرغبان في التعاقد معه، سريعًا.

ونفى الوليد المهيدب، مدير الإعلام والاتصال في النصر، بحسب موقع "almalLnews"، أنباء التفاوض مع بيتسو موسيماني بشأن قيادة الفريق الأول لكرة القدم، موضحًا أنه ليس ضمن الخيارات المطروحة أساسًا على طاولة مسلي آل معمر.

ما سر سخرية الهلال؟

وسخر قطاع واسع من جماهير الهلال من فكرة تعاقد النصر مع موسيماني.

موسيماني يعرفه الجمهور الرياضي السعودي، بعد أن قاد الأهلي المصري إلى الفوز الكبير على حساب الهلال (4-0)، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في منافسات كأس العالم في الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2022.

ويرى البعض من الجماهير الزرقاء، أن النصر يحاول دومًا التعاقد مع اللاعبين أو المدربين الذين يحققون الفوز على الهلال، دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.

واستطاع بيتسو موسيماني، الحصول على 7 ألقاب محلية وقارية مع الأهلي المصري في الفترة من أكتوبر 2020 إلى يونيو 2022.

وفي مسيرته التدريبية مع كرة القدم، قاد موسيماني، منتخب جنوب أفريقيا، إضافة إلى نادي سبور سبورت، قبل أن يبقى 8 سنوات كاملة مع صن داونز الجنوب أفريقي، حصل خلالها على لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2016.

اقرأ أيضا

الفيحاء أم النصر.. تعرف على وجهة ستويكوفيتش في صيف 2022

النصر vs الشباب.. الحرب الصيفية تبدأ بـمفاوضات مع نجم المكسيك

حمل تطبيق سعودي الآن