عدو مورينيو مرشح بقوة لخلافته في تدريب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 02/10/2018
425
منذ 5 سنوات
عدو مورينيو مرشح بقوة لخلافته في تدريب مانشستر يونايتد

دخل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، دائرة الترشيحات لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

ويعاني مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم من سوء نتائج، خاصة بعد تعرض الفريق للخسارة الثالثة في البريميرليج بالمواجهة السابقة أمام ويستهام يونايتد بثلاثة أهداف لواحد، بينما اكتفى الشياطين الحمر بالتعادل في لقاء والفوز في ثلاثة.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، عن احتمالية تولى بيبي ماروتا المدير التنفيذي السابق ليوفنتوس، مهمة المدير الرياضي في مانشستر يونايتد، خاصة مع فشل إد وودورد في تولى ملف إدارة فريق الكرة بمسرح الأحلام.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن ماروتا بات قريبا من تولى المنصب الذي سيشكل فيه صورة جديدة لمانشستر يونايتد، كما حدث مع يوفنتوس في السابق من خلال تولى مسئولية التعاقدات، وحسم أمر المدير الفني للشياطين الحمر.

وأشار التقرير الإيطالي إلى أن أنطونيو كونتي سيكون على رأس أولويات ماروتا، ليعود الثنائي للاجتماع مجددا في مسرح الأحلام، خاصة بعد عملهما الناجح معا لمدة أربعة سنوات في يوفنتوس.

ورحل كونتي بنهاية الموسم الماضي عن تدريب تشيلسي، بعدما قادة لتحقيق لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد (2-1).

ويمتلك كونتي سجل عدائي مع مورينيو، خاصة بعد التراشق بالألفاظ خلال المؤتمرات الصحفية الموسم الماضي، والذي تبادل فيه الثنائي الاتهامات بسبب تصريح المدرب البرتغالي بأن كونتي يشبه المهرجين بكثرة انفعالاته في المنطقة الفنية.



اقرأ أيضا

صلاح يُثير الجدل بين جماهير ليفربول واليونايتد بسبب "فندق" مورينيو

لوك شو يدافع عن مورينيو: المدرب لم يكن في الملعب

حمل تطبيق سعودي الآن