مؤتمر صحفي للكشف عن الاتهامات الأخلاقية لكريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 02/10/2018
613
منذ 5 سنوات
مؤتمر صحفي للكشف عن الاتهامات الأخلاقية لكريستيانو رونالدو

مازال الحديث يتواصل عن الاتهامات التي توجهها عارضة الأزياء كاثرين مايورجا ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بشأن واقعة الأعتداء عليها في شهر يونيو من عام 2009.

وتعود تفاصيل الواقعة لـ 9 سنوات ماضية، خلال تواجد رونالدو بمدينة لاس فيجاس الأمريكية رفقة كاثرين (34) عاما، والتي اتهمت النجم البرتغالي بالاعتداء عليها، دون التقدم بشكوى قضائية ضده.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن ممثلي كاثرين سيعقدون مؤتمرا صحفيا يوم غدا الأربعاء، لكشف التفاصيل الكاملة للواقعة والتقدم بشكوى قضائية ضد كريستيانو وممثليه في النزاعات القانونية.

ونشرت مجلة "دير شبيجل" الألمانية في وقت سابق، اعترفات السيدة الأمريكية، التي أكدت حصولها على مبلغ قدره 375 ألف دولار، مقابل صمتها وعدم اللجوء للقضاء.

وقال رونالدو في فيديو مصور عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "ما قيل غير صحيح، لا لا لا فهذه أخبار كاذبة هدفها الشهرة لاستغلال اسمي".

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الشرطة الأمريكية ستعيد التحقيق في الواقعة، من خلال استجواب العارضة، والاستعانة بالوثائق حول يوم الجمعة الذي وقعت فيه الحادثة، والتي دعا فيها رونالدو مايورجا لجناحه بأحد الفنادق.




اقرأ أيضا

دوري الأبطال| أليجري يكشف الفائدة من إيقاف كريستيانو رونالدو

الشرطة الأمريكية تحقق في الاتهامات الموجهة لكريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن