أليسون يكشف سبب بكاءه قبل الانتقال إلى ليفربول

تاريخ النشر: 02/10/2018
503
منذ 5 سنوات
أليسون يكشف سبب بكاءه قبل الانتقال إلى ليفربول

كشف البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، عن كواليس انتقاله إلى قلعة "أنفيلد روود" الصيف الماضي قادما من روما مقابل 67 مليون يورو ليكون ثاني أغلى حارس مرمى في التاريخ.

أليسون تحدث مع صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن صعوبة اتخاذه لقرار الرحيل عن روما، واصفا إياه بأنه من أصعب قرارات حياته.

وقال: "اتخذت وقتا ليس بالقليل في قرار الانتقال إلى ليفربول، لقد بكيت كثيرا مع زوجتي قبل الموافقة على عرض الرحيل عن روما لأني أعشق هذا المكان".

وأضاف: "لأكون صادقا كان القرار الصحيح، وهو الذهاب إلى ليفربول لأنه كان خطوة للأمام، وستساعدني في المستقبل، كما أن روما ربح مبلغا كبيرا من انتقالي".


تابع: "بعقلي وجسدي ذهبت إلى ليفربول، لكن قلبي لا يزال في روما مليئا بالدموع، لأني أعشق هذه المدينة الجميلة، ولدي أصدقاء كثيرين هناك خارج كرة القدم".

وواصل التغزل في مدينة روما، قائلا: "المدينة مليئة بالأماكن المميزة، أحب الذهاب إلى نافورة تريفي، أما مكاني المفضل هو الكولسيوم، لأنك تستنشق التاريخ من هذا المكان العتيق".

وعن كواليس انتقاله إلى ليفربول، قال: "كلوب تحدث معي عبر الهاتف، وأخبرني أنه يحتاجني لاستكمال مشروعه في ليفربول".

وأضاف: "وافقت بعد هذه المكالمة، لأنني أعشق كلوب منذ كان مدربا لدورتموند، هو مدرب يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، ولا يتحدث كثيرا بل يعمل كثيرا".


أليسون تحدث أيضا عن طريقة تعامل كلوب معه عقب خطأه الشهير أمام ليستر سيتي، عندما تسبب في هدف بعد محاولة مراوغة مهاجم الذئاب.

وقال: "كلوب بعد هذا الموقف تعامل بذكاء كبير، ودخل يحتفل معي في غرف خلع الملابس بعد الفوز، وقال لي لا تفقد الثقة، كرر ما فعلته مجددا".

جدير بالذكر أن أليسون لم يتلقى سوى هدفين في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي، وأنقذ فريقه في أكثر من موقف خاصة أمام تشيلسي، وساعد فريقه في الخروج متعادلا من هذه القمة.

اقرأ أيضا

الشرطة تصدر تحذيرات شديدة لجماهير ليفربول قبل مباراة نابولي

صلاح يُثير الجدل بين جماهير ليفربول واليونايتد بسبب "فندق" مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن