كيف يفكر دياز في غيابات الهلال قبل جولة "القبض على اللقب"

تاريخ النشر: 26/06/2022
387
منذ سنتين
كيف يفكر دياز في غيابات الهلال قبل جولة القبض على اللقب

يعكف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال، على تجهيز العناصر التي سيدفع بها في المواجهة الحاسمة والفاصلة في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها غدا الإثنين ضد نادي الفيصلي.

موعد مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

يستضيف الهلال نظيره الفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب"، في التاسعة مساء الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يتم بث مباراة الهلال والفيصلي عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

اقرأ أيضا.. نور يقلل من النصر.. ويفجرها: "منع زواج اللاعبين ومكافأة بيتروس" 

والهلال يحتاج للفوز ولا بديل عنه من أجل ضمان التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الثالثة على التوالي، دون الالتفات لنتيجة مباراة الاتحاد والباطن والمقرر إقامتها في نفس الموعد بملعب الجوهرة المشعة.

دياز يختار العناصر البديلة أمام الفيصلي

يغيب عن الهلال أمام الفيصلي كل من علي البليهي، وجانج هيون سو، والكولومبي جوستافو كويلار، وهو ما دفع دياز للتفكير في العناصر التي ستدخل المواجهة ضمن التشكيل الأساسي الذي سيدفع به أمام الفيصلي.

وقرر دياز الاعتماد على سعود عبد الحميد في مركز قلب الدفاع بجوار محمد جحفلي، فيما سيلعب محمد البريك في مركز الظهير الأيمن.

ومن المنتظر أن يتواجد في منتصف الملعب سلمان الفرج، ويجاوره عبد الله عطيف، أو ناصر الدوسري من أجل تعويض غياب كويلار عن المواجهة المرتقبة.

وتسيطر الشكوك بشأن مشاركة ماثيوس بيريرا لاعب وسط الهلال في المباراة، خاصة في ظل غيابه الأخير بسبب معاناته من مشاكل في الجهاز التنفسي، وهو ما يفتح الباب أمام استمرار ميشيل نظرا لتألقه اللافت خلال المباريات السابقة.

اقرأ أيضا

أول تعليق من محمد الشلهوب بعد تدريب الهلال

الهلال سيسجل في الميركاتو الصيفي.. مفاجأة سعيدة

حمل تطبيق سعودي الآن