ميلان ينافس الاتحاد على التعاقد مع إبراهيموفيتش في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 03/10/2018
778
منذ 5 سنوات
ميلان ينافس الاتحاد على التعاقد مع إبراهيموفيتش في ميركاتو الشتاء

يخطط نادي ميلان الإيطالي، للتعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقل إبراهيموفيتش في يناير الماضي لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، أن ميلان يرغب في التعاقد مع مهاجم بمقابل مادي ليس كبيرا، بناء على طلب من المدرب جينارو جاتوزو.

وأوضحت أن جاتوزو طلب من إدارة ميلان ضم مهاجم بجانب الأرجنتيني جونزالو هيجواين، ويتجه العملاق الإيطالي للتفاوض مع إبراهيموفيتش.

ويمتلك إبراهيموفيتش فرصة لإنهاء تعاقده مع لوس أنجلوس جالاكسي، قبل نهاية مدة عقده مع النادي الأمريكي في ديسمبر من عام 2019.

ويريد ميلان حاليا إعادة العلاقات تتدريجيا مع وكيل اللاعبين مينو رايولا، خاصة بعد الخلافات التي حدثت في أزمة تجديد تعاقد الحارس جيانلويجي دوناروما.

وتألق إبراهيموفيتش مع ميلان قبل 6 سنوات، مسجلا 56 هدفا مع الروسونيري في موسمين، حقق خلالها لقب الدوري الإيطالي مع المدرب أليجري.

ويتنافس ميلان مع نادي الاتحاد من أجل التعاقد مع السلطان السويدي، خاصة بعد دخول تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في مفاوضات مع ممثل اللاعب، لضمه للعميد السعودي على سبيل الإعارة في يناير المقبل.



اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش "يسخر" من صلاح: لا يستحق جائزة بوشكاش.. وأهدافي الـ500 الأفضل

توتي يكشف محاولاته التعاقد مع إبراهيموفيتش ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن