ملاك مانشستر يونايتد يدعمون بقاء مورينيو في أولد ترافورد

تاريخ النشر: 03/10/2018
513
منذ 5 سنوات
ملاك مانشستر يونايتد يدعمون بقاء مورينيو في أولد ترافورد

مازال يحظى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد بالثقة داخل ملعب أولد ترافورد، وتحديدًا من عائلة جلازر المالكة للنادي الإنجليزي في الفترة الحالية.

وأشارت شبكة "ESPN" الأمريكية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن عائلة جلازر الأمريكية أكدت على استمرار دعمها لجوزيه مورينيو في الفترة الحالي، وعدم البحث عن مدرب جديد في الفترة القادمة على الرغم من النتائج السلبية.

وأضاف التقرير أن عائلة جلازر ترى بأن المدرب البرتغالي يمتلك خبرات كبيرة يستطيع من خلالها إعادة النادي الإنجليزي إلى الطريق الصحيح، على الرغم من الأزمات المتكررة في النادي، خاصة أن مورينيو يمتلك سجل جيد مع الفريق في الموسم الأول، عن طريق الفوز بالدوري الأوروبي وكأس الرابطة والدرع الخيرية، أيضًا بالإضافة لحصوله على المركز الثاني في الموسم الثاني.

وتابع التقرير أن العائلة على تواصل بشكل دائم مع الرئيس التنفيذي للنادي إيد وودوارد في الأيام الماضية، وأكدوا على دعمهم للفريق وعدم البحث عن مدرب جديد في الفترة القادمة.

يذكر أن العديد من التقرير الصحفية أشارت إلى وجود اتصالات بين إدارة مانشستر يونايتد، مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لتولي المسئولية في الفترة القادمة في حالة إقالة جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضا

دوري الأبطال| تشكيل هجومي من باريس سان جيرمان أمام النجم الأحمر

مانشستر يونايتد يمنع بوجبا من الحديث مع وسائل الإعلام

حمل تطبيق سعودي الآن