دوري الأبطال| برشلونة يحقق فوزا مثيرا على حساب توتنهام

تاريخ النشر: 03/10/2018
509
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| برشلونة يحقق فوزا مثيرا على حساب توتنهام

استطاع نادي برشلونة أن يحقق فوزًا مهمًا للغاية على حساب توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن برشلونة من بداية المباراة بقوة، وأحرز هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق كوتينيو بعد تمريرة من خوردي ألبا وخروج غير مبرر من الحارس الفرنسي لوريس، و واصل برشلونة سيطرته على المباراة، حتى تمكن راكيتيتش من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني استفاق توتنهام وتمكن هاري كين من إحراز الهدف الاول لتوتنهام في الدقيقة 52 من المباراة، ولكن رد برشلونة جاء سريعًا عن طريق ميسي في الدقيقة 56 محرزًا الهدف الثالث لفريقه.

وتمكن توتنهام من إحراز الهدف الثاني وتقليص الفارق في الدقيقة 66 عن طريق إيرك لاميلا، و وسط ضغط من توتنهام لإحراز التعادل تمكن الأسطورة ميسي من إحراز الهدف الرابع لتأكيد الفوز وتحقيق النقطة السادسة في البطولة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى ست نقاط متصدرًا المجموعة الثانية بجانب إنتر الذي حقق الفوز على ايندهوفن هو الآخر، بينما بقى رصيد توتنهام عند صفر من النقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن