لابورتا يوجه صفعة داخلية لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 06/07/2022
313
منذ سنتين
لابورتا يوجه صفعة داخلية لمانشستر يونايتد

صدم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني، نظيره مانشستر يونايتد، الراغب في إحداث ثورة في عالم الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، ويبحث عن ضم الهدف الأساسي له في مشروع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، من صفوف البارسا.

ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع نجم خط وسط فريق برشلونة، فرينكي دي يونج، والجمع بين نجم أياكس السابق ومدربه في صفوف الشياطين.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن برشلونة أنهي اتفاقه مع مان يونايتد، على ضم دي يونج مقابل 60 مليون يورو، وهناك مفاوضات حالية على 20 مليون يورو أخري متغيرات.

طالع أيضا: 

أخبار الهلال اليوم| صدمة فيفا.. وحقيقة "هروب" ميشيل إلى البرازيل 

حرب وشيكة في باريس سان جيرمان بين مبابي وميسي والسبب نيمار

أكسيل فيتسل.. أتلتيكو مدريد يخطف صفقة من دورتموند  

لابورتا يصدم مانشستر يونايتد 

لكن من جانبه قال رئيس برشلونة في تصريحات على هامش تقديم الإيفواري فرانك كيسي، الصفقة الأولى للبلوجرانا في الصيف الحالي، اليوم الأربعاء: "فرينكي دي يونج لاعب في برشلونة وهو ليس للبيع".

وأضاف: "دي يونج لديه عروض بالفعل لانتدابه لو أردنا بيعه، لكننا لا نرغب في ذلك".

وأردف متحدثًا عن مستقبل النجم عثمان ديمبيلي: "ليس هناك تاريخ نهائي لتحديد مصير ديمبيلي، لو لم يوافق على عرضنا لن يستطيع الاستمرار معنا، نحن نحتاج إلى تخفيض سقف الرواتب".

وواصل: "علينا تفعيل عملية البيع الثاني لحقوقنا البصرية، قبل الحديث عن مزيد من الصفقات، وقتها سنكون قادرين على استقدام اللاعبين الذين طلبهم المدرب".

وأتم رئيس برشلونة تصريحاته قائلًا: "لا أستطيع تحديد عدد الصفقات، ولكن يمكن القول إننا اتفقنا على عدة صفقات تحتاج إلى التفعيل".

اقرأ أيضا

شرط لابورتا الوحيد لاستمرار دي يونج مع برشلونة.. أنقذنا بأموالك

خوان لابورتا يعلن عن صفقات برشلونة الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن