كومان يكشف قرار دي يونج.. "هل سيرحل عن برشلونة؟"

تاريخ النشر: 08/07/2022
95
منذ سنتين
كومان يكشف قرار دي يونج.. هل سيرحل عن برشلونة؟

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني، أن مواطنه فرينكي دي يونج، تحدث معه مؤكدا له رغبته في الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وفجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قبل عدة أيام، مفاجأة من العيار الثقيل، بأنه سيحاول الحفاظ على استمرار فرينكي، وعدم رحيله، وفقا لشروط اقتصادية محددة.

ورفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما كان عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

ونفذ برشلونة بالفعل أول رافعة اقتصادية، والتي قد تساعد على استمرار دي يونج، بعد بيع 10% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 207 مليون يورو.

كومان يؤكد رغبة دي يونج في الاستمرار مع برشلونة:

وقال كومان في تصريحات بشأن مستقبل فرينكي دي يونج مع برشلونة: "إذا تريد تحسين فريقك فأنت لا تبيع فرينكي، برشلونه دائماً يحتفظ بالأفضل ويتعاقد معهم، حيث تحدث مع دي يونج وأكد لي رغبته في البقاء".

وأضاف: "اتابع أخبار ومباريات برشلونة لكن بتوتر أقل مما كنت عليه سابقاً، لكنني بالطبع مهتم لأنه برشلونة ويملك لاعبيين هولندين وأريد الأفضل للنادي".

وواصل بقوله: "أعلم أن الوضع الاقتصادي لبرشلونة مازال معقدا".

كومان يرحب بتعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي: 

وأوضح بشأن إمكانية تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي: "ليفاندوفسكي أظهر أنه لاعب هداف في السنوات الأخيرة، ويجب امتلاك مهاجمين يصنعون الفارق، من أجل حصد الألقاب".

وأتم في هذا الصدد: "أظن أن ليفاندوفسكي سيعرف طريق التألق مع برشلونة، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لبرشلونة".

اقرأ أيضا

قنبلة الميركاتو.. تشيلسي قادم بقوة لضم دي يونج من برشلونة

منزل سولشاير يؤكد رحيل دي يونج عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن