الكشف عن موعد تقديم رافينيا إلى برشلونة وأول مباراة

تاريخ النشر: 13/07/2022
717
منذ سنة
الكشف عن موعد تقديم رافينيا إلى برشلونة وأول مباراة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، عن موعد تقديم نادي برشلونة لصفقته الجديدة، البرازيلي رافينيا، الذي انضم إلى صفوف البارسا قادمًا من ليدز يونايتد رسميًا.

وصل الجناح المتألق إلى مدينة برشلونة، اليوم الأربعاء، بعد أن تم الاتفاق بين ليدز والبارسا على انتقاله إل الفريق الكاتالوني وخوض الفحوصات الطبية.

ويحاول برشلونة تعزيز صفوفه بعد الموسم الماضي المحبط، بهدف إحداث ثورة في الفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي يسعى للمنافسة على جميع الألقاب التي يشارك بها.

موعد تقديم رافينيا في برشلونة

وقالت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، إن خوان لابورتا سيقوم بتقديم رافينيا للصحافة في كاتالونيا، يوم الجمعة وسينضم اللاعب لبقية الفريق في جولة الولايات المتحدة.

وقام نادي برشلونة بنشر مقطع فيديو للاعب البرازيلي، حيث تحدث خلال اللاعب البرازيلي إلى جماهير البلوجرانا، قائلًا: "مرحباً يا رفاق..أنا رافينيا..أنا موجود بالفعل في برشلونة".

طالع أيضًا: 

حيرة كبيرة.. دي يونج يفاجئ برشلونة ومانشستر يونايتد 

تشيلسي يوجه ضربة موجعة لبرشلونة ويخطف هدفه الأكبر في الميركاتو 

مفاجأة صادمة.. نجم بايرن ميونيخ معروض على ريال مدريد 

رافينيا ثالث صفقات برشلونة الصيفية

يعد رافينيا ثالث توقيع لبرشلونة لموسم 2022\2023، وذلك مع انتظار البارسا لحل موقف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ، والمطلوب ضمه بقوة من قبل المدرب تشافي هيرنانديز.

ونجح برشلونة في الحصول على توقيع الإيفواري فرانك كيسي من صفوف ميلان الإيطالي، وأندرياس كريستينسين من فريق تشيلسي الإنجليزي، وقام بتقديمهم إلى الجماهير رسميًا.

ويحاول برشلونة حسم صفقة ليفاندوفسكي وسط تعنت وتمسك كبير من بطل الدوري الألماني، بخدمات اللاعب الأفضل في العالم في آخر موسمين.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن ضم البرازيلي رافينيا

رسميا.. سبورتينج لشبونة يعلن التعاقد مع نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن