أخبار الأهلي| صدام بين السومة والإدارة ورفض استقالة المحياني

تاريخ النشر: 15/07/2022
245
منذ سنة
أخبار الأهلي| صدام بين السومة والإدارة ورفض استقالة المحياني

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع "الهبوط" إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الجمعة..

ذكرت تقارير صحفية، أن أندية ضمك والفيحاء والتعاون، خاطبت وكيل عبد الله حسون، من أجل الحصول على توقيع اللاعب الذي دخل الفترة الحرة مع الأهلي. 

دخل عمر السومة، في خلاف عنيف للغاية، مع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وقرر المهاجم السوري اللجوء إلى المحاكم، بعد 8 سنوات عاشها داخل جدران قلعة الراقي.

وفقًا للإعلامي الرياضي سالم آل كليب، اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع المدافع عقيل بلغيث؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

رفضت الإدارة الأهلاوية، بشكل قاطع، استقالة موسى المحياني، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم.

أخبر مسؤولو الأهلي، جميع النجوم المحليين، والذين يرتبطون بعقود مع الفريق الأول لكرة القدم، بعدم الرحيل، لا عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

وفقا لتقارير صحفية، تعاقد الإدارة الأهلاوية، مع الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، في دوري يلو، الموسم القادم.

اقرأ أيضا

السومة يوافق.. وإدارة الأهلي تصدم الجماهير بـأصعب قرار !

قرار عاجل من ذهبيين الأهلي ضد النفيعي.. انقلاب تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن