معاناة في الهلال والنصر..بداية النهاية لـ6 نجوم في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 20/07/2022
804
منذ سنتين
معاناة في الهلال والنصر..بداية النهاية لـ6 نجوم في الدوري السعودي

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل عدد من النجوم الأجانب في أندية دوري المحترفين السعودي، خاصة بعد ارتباطهم بالرحيل في موسم الانتقالات الصيفية.

وجاء هبوط الأهلي لدوري يلو "الدرجة الأولى" ليفتح الباب أمام رحيل عدد من النجوم، إلا أن عدم حسم موقفهم بشكل رسمي، فتح باب التكهنات بشأن استمرارهم مع الراقي.

وفي الهلال تحوم الشكوك بشأن مستقبل الثنائي البرازيلي ماثيوس بيريرا، وميشيل، خاصة بعد تصريحات والد الأول باقترابه من بوتوفاجو، وموافقة إدارة بن نافل على رحيل الثاني.

وبات مستقبل ثنائي النصر، بيتي مارتينيز، وفينست أبو بكر، غامضا من الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، حيث سيكون المعسكر الخارجي هو الحاسم في مستقبلهما.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أبرز الأسماء التي يحيط الغموض بمستقبلها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا.. 

ساعات الرعب في النصر ..جارسيا يطرد فريقا كاملا وأسماء كبرى في خطر 

الدولي السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي شارك في التدريبات، رغم غموض مستقبله من الاستمرار مع الفريق، وارتباط اسمه بالرحيل في ظل تلقيه عروض من أندية إماراتية وقطرية، وأخرى كويتية.

المقدوني إزجان أليوسكي، ظهير أيسر الأهلي تأكد رحيله عن الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة، إلا أن تعثر مفاوضاته مع طرابزون سبور التركي، ومنع الهلال من قيد صفقات جديدة، أثارا العديد من الغموض بشأن فريقه الجديد.

البرازيلي ماثيوس بيريرا صانع ألعاب الهلال بات مستقبله مع الفريق غامضا في الموسم الجديد، خاصة في ظل التصريحات التي خرجت من والده باقترابه من نادي بوتوفاجو.

ويعد مستقبل ميشيل لاعب الهلال أكثر غموضا، خاصة بعد تصريحاته التي أكد خلالها رغبته في الرحيل عن الزعيم والعودة للدوري البرازيلي من أجل البقاء بجوار عائلته بعد وفاة والدته.

وفي النصر، لم يحسم المدرب الفرنسي جارسيا مستقبل الأرجنتيني بيتي مارتينيز، على أن يتم تقييمه النهائي خلال معسكر الفريق في إسبانيا.

وجاء تفكير الكاميروني فينست أبو بكر في الرحيل عن النصر، ليثير الغموض بشأن استمراره، خاصة بعد التقارير التي أشارت لرغبة اللاعب في العودة إلى أوروبا، إلا أن جارسيا سيعقد معه جلسة يتحدد بعدها قراره النهائي.

اقرأ أيضا

أسرار جديدة| ألفاظ خادشة في الأهلي.. طرد المحياني والصفقة الأولى

أخبار الهلال اليوم| تعويض إيجالو وبيريرا يضغط للرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن