تقرير إيطالي.. رونالدو واثق أن ريال مدريد السبب في أزماته الأخيرة

تاريخ النشر: 06/10/2018
490
منذ 5 سنوات
تقرير إيطالي.. رونالدو واثق أن ريال مدريد السبب في أزماته الأخيرة

يعتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس، بأن ناديه السابق ريال مدريد، هو السبب الرئيسي في الأزمات التي تلاحق النجم البرتغالي في الفترة الماضية.

وأشارت صحيفة "لو ريبابليكا" الإيطالية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن كريستيانو رونالدو واثق أن ريال مدريد هو من وراء الأزمات الأخيرة التي تحدث له في الأيام الماضية، وذلك بعد رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف التقرير أن رونالدو يعتقد بأن انتهاء علاقته بالنادي الملكي في نهاية الموسم الماضي ورحيله، هو السبب في ظهور العديد من الأزمات له في الفترة الأخيرة، وهم طرده أمام فالنسيا والاتهامات الموجهة له باغتصاب احدى الفتيات، بالإضافة إلى اقتراب انسحاب بعض الرعاة عنه في الأيام القادمة.

ويرى رونالدو أن ريال مدريد ورئيسه فلورينتينو بيريز يحاول الانتقام منه، وذلك بعد اصراره على الرحيل في نهاية الموسم الماضي، خاصة أن النادي الإسباني لم يقوم بدعم رونالدو في قضيته مع الضرائب في الموسم الماضي، وهو ما كان السبب الرئيسي في انتهاء العلاقة بين الطرفين.

وأخيرًا يعتقد التقرير أن رونالدو لم يعد يتمتع بالتركيز الكامل مع يوفنتوس حاليًا مثلما كان في بداية الموسم، وذلك بسبب الأزمات الكثيرة التي يمر بها اللاعب.

اقرأ أيضا

بيرناندو سيلفا: ليفربول أفضل من مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد ينفي أنباء إقالة مورينيو عقب مباراة نيوكاسل

حمل تطبيق سعودي الآن