بايرن ميونخ يرصد التعاقد مع موهبة روما لتعويض روبين

تاريخ النشر: 06/10/2018
454
منذ 5 سنوات
بايرن ميونخ يرصد التعاقد مع موهبة روما لتعويض روبين

يسعى نادي بايرن ميونخ في الفترة المقبلة، التعاقد مع أحد اللاعبين من أجل تعويض الاعتزال المحتمل للنجم الهولندي آرين روبين، في نهاية الموسم الحالي.

وأشار موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي في تقرير له، أن بايرن ميونخ رصد التعاقد مع النجم التركي سينجيز أوندير جناح فريق روما الإيطالي، حيث يرى النادي أن الشاب التركي هو أفضل المعوضين لآرين روبين في النادي البافاري.

وأضاف التقرير أن بايرن ميونخ يتابع أوندير منذ عدة أشهر، ولاحظ التطور المثالي للاعب الشاب، ويرى أنه سيكون سلاح قوي في كتيبة بايرن ميونخ في الفترة المقبلة، خاصة أنه يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للتواجد في العملاق البافاري خلال الفترة المقبلة.

وتابع التقرير أن النادي البافاري رصد 60 مليون يورو، من أجل إقناع روما بالتخلي عن أوندير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة قرر النادي الدخول في مفاوضات رسمية على أوندير.

ولا يعتبر بايرن ميونخ النادي الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع أوندير، بل هناك عدة أندية أهمها مانشستر سيتي وأرسنال، ولكن روما يسعى للحفاظ على اللاعب حتى الصيف القادم، والحصول على أكبر مبلغ مالي ممكن من بيعه في المستقبل.

يذكر أن أوندير انتقل إلى صفوف روما في صيف عام 2017 قادمًا من نادي باشاك شهير، وتمكن في الموسم الحالي، من المشاركة حتى الآن في سبعة مباريات بجميع المسابقات، أحرز خلالهم هدفين وتمكن من صناعة أربعة أهداف آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن