بعد فشل المفاوضات مع نجم الهلال.. نادي إيراني يريد عمر السومة

تاريخ النشر: 25/07/2022
544
منذ سنة
بعد فشل المفاوضات مع نجم الهلال.. نادي إيراني يريد عمر السومة

كشفت تقارير إعلامية، صباح اليوم الإثنين، عن رغبة نادي إيراني في التعاقد مع المهاجم السوري عمر السومة، بعد آنباء رحيله عن الأهلي. 

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي حاليًا، إلا على مستقبل النجم السوري الكبير عمر السومة، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهبوط إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

وعمر السومة البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي.

ومنذ الهبوط.. والأخبار تتضارب بشأن مستقبل السومة مع الأهلي؛ وسط خلافات بين الأسطورة السورية، ومجلس إدارة ماجد النفيعي؛ بسبب مستحقاته المتأخرة، والتي تُقدر بـ12 مليون ريال تقريبًا.

وأكد الإعلامي الإيراني داوود ایکدري، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على رغبة نادي سباهان في التعاقد مع النجم السوري عمر السومة. 

وأوضح داوود ايكدري، أن رغبة نادي سباهان الإيراني في التعاقد مع مهاجم الأهلي، جاءت بعد فشل المفاوضات مع مهاجم الهلال السابق بافيتيمبي جوميز. 

جدير بالذكر، أن عمر السومة انضم للأهلي منذ 8 سنوات، سجل خلالهم المهاجم السوري، 193 هدفًا وصنع 22 آخرين، خلال 242 مباراة رسمية؛ حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق، في دوري المحترفين وأبطال آسيا.

اقرأ أيضا

3 أسباب وراء تفاوض الأهلي مع أحمد حسن كوكا.. تفاصيل خطيرة

الأهلي يفاجئ لاعبيه.. ويستعد للدرجة الأولى بـقرار عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن