4 دول أوربية تجهز أندية الدوري السعودي للموسم الجديد

تاريخ النشر: 27/07/2022
207
منذ سنتين
4 دول أوربية تجهز أندية الدوري السعودي للموسم الجديد

بدأت أندية الدوري السعودي للمحترفين المرحلة الأخيرة والأهم من مراحل الاستعداد للموسم الجديد حيث يعول كل فريق على معسكره الخارجي كثيراً من أجل التجهيز للموسم الجديد على الصعيد البدني والفني والمعنوي.

أندية الدوري السعودي للمحترفين قصدت أوروبا ضمن أستعداداها للموسم المقبل ، فقد إختار الهلال أن تكون وجهته إلى إنجلترا من أجل الأستعداد للدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين الذي حصده في أخر موسمين حيث تقرر إقامة معسكر الزعيم الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز في مدينة برمنجهام الإنجليزية.

الهلال

فيما تستضيف إسبانيا معسكرات 3 أندية سعودية ، هي النصر والوحدة والشباب ووصلت الفرق الثلاثة إلى مقراتها خلال الأيام الماضية لتبدأ المرحلة الأكثر جدية والأخيرة قبل إنطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر

الوحدة

ويرغب النصر في الإستفادة من معسكر أسبانيا بهدف القدرة على المنافسة على الألقاب المحلية في الموسم الجديد بعدما إبتعد عن صراع الكبار في الموسم المنقضي ، كما ترغب كتيبة الليوث الشبابية في تحقيق بداية قوية من الموسم الجديد للدوري السعودي وهذا سيتحقق بعد فترة إعداد جيدة .

ولا يختلف الحال كثيراً بالنسة  للفريق الوحداوي الذي عاد هذا الموسم للدوري السعودي للمحترفين بعد موسم قضاه في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى ، ويرغب فرسان مكة في تجهيز لاعبيه جيداً للموسم المقبل.

بعد أنجلترا واسبانيا ، تأتي تركيا التى تستضيف 5 من أندية الدوري السعودي ، خلال الصيف الجاري، هي الرائد والخليج والاتفاق والطائي والباطن. 

الخليج

أما فريق الإتحاد فقد إختار النمسا لتكون مقراً لإستضافة معسكره الخارجي الذي إنطلق مؤخراً تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد للفريق سانتو.

الاتحاد

اقرأ أيضا

رديف رجل مباراة السعودية والعراق.. أول رسالة من نجم الهلال

أخبار الهلال اليوم|مفاجأة كنو وبقاء جحفلي.. ودياز يختبر اللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن