الليجا| ريال مدريد يواصل السقوط بخسارة كارثية أمام ألافيس

تاريخ النشر: 06/10/2018
627
منذ 5 سنوات
الليجا| ريال مدريد يواصل السقوط بخسارة كارثية أمام ألافيس

واصل فريق ريال مدريد السقوط بالخسارة المدوية من مضيفه ألافيس بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد دخل المباراة ساعيا لاستعادة بريقه، بعدما خسر الفريق الملكي أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة وتعادل سلبيا مع أتلتيكو مدريد في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري الإسباني، قبل أن يخسر أمام سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

لكن ذلك لم يتحقق بسبب عجز هجوم ريال مدريد في ترجمة سيطرته على المباراة إلى أهداف بسبب ضعف مستوى بنزيما، والعائد من الإصابة بيل بالإضافة لمشاركة أسينسيو كبديل في الدقيقة 60 لكنه فشل في مساعدة فريقه.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مانو جارسيا في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي كتبت أسوأ إنطلاقة هجومية للفريق الملكي منذ 8 سنوات بسبب الفشل في الفوز أو تسجيل أي هدف في 3 مباريات متتالية منذ عام 1985 الأمر الذي يعكس تأثر الريال برحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بتلك النتيجة ظل ريال مدريد في المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية الذي سيقابل سيلتا فيجو، بينما رفع ألافيس رصيده للنقطة 14 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الفريق الملكي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف فقط.

اقرأ أيضا

الإصابة تبعد رباعي ريال مدريد عن مواجهة ألافيس

تشافي يكشف أخطاء برشلونة أمام ريال مدريد.. لا يوجد فرق بيننا

حمل تطبيق سعودي الآن