محمد صلاح يواجه مانشستر سيتي من أجل رقم قياسي جديد

تاريخ النشر: 07/10/2018
604
منذ 5 سنوات
محمد صلاح يواجه مانشستر سيتي من أجل رقم قياسي جديد

يسعى النجم المصري محمد صلاح لاستعادة بريقه مع ليفربول أمام حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، عندما يلتقى الفريقان في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

محمد صلاح سيلعب مباراته السادسة أمام مانشستر سيتي، حيث يبحث النجم المصري عن استعادة حاسةالتهديف الغائبة عنه في آخر 3 مباريات من أجل تخفيف الضغوطات التي يتعرض لها منذ بداية الموسم بسبب التوقعات الكبيرة التي وضعتها عليه جماهير الريدز.

شباك مانشستر سيتي تعتبر من أفضل المستقبلين لأهداف محمد صلاح، حيث يأتي السيتزينز في المركز الثالث كأكثر الفرق استقبالا لأهداف حامل لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 3 أهداف، بينما توتنهام أكثر الفرق استقبالا لأهداف النجم المصري محمد صلاح لذلك يحتاج مهاجم ليفربول لتسجيل هدفين من أجل جعل فريق المدرب بيب جوارديولا الأكثر استقبالا لأهدافه.

محمد صلاح حتى الآن سجل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي في 7 مباريات خاضها بالمسابقة التي حقق لقب هدافها الموسم الماضي متفوقا على هاري كين، وسيرجيو أجويرو.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بالصدارة، حيث يحتلا المركزين الأول والثاني برصيد 19 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 18 نقطة وتشيلسي ثالثًا برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا

كلوب يسخر من مورينيو ويُدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي

هازار يضع محمد صلاح بقائمة الأفضل في البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن