أرقام دوري المحترفين "5"| الوحدة يكتب التاريخ.. والسهلاوي يبدع بإنجاز جديد

تاريخ النشر: 07/10/2018
497
منذ 5 سنوات
أرقام دوري المحترفين "5"| الوحدة يكتب التاريخ.. والسهلاوي يبدع بإنجاز جديد

أسدل الستار، أمس السبت، على منافسات الجولة الخامسة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، للموسم الرياضي 2018-2019.

وشهدت الجولة، تأجيل مواجهة الهلال، الذي كان مرتبطًا بمواجهة السوبر السعودي المصري أمام الزمالك، مع الاتفاق، وهو الأمر الذي استغله النصر، الذي انفرد بالصدارة، بعد فوزه الكبير على الحزم، بخماسية مقابل واحد.

وشهدت الجولة الخامسة من المسابقة المحلية، العديد من الأرقام الرائعة، لبعض الفرق واللاعبين؛ يرصدها "سعودي. كوم"، في السطور التالية..

* نادي الوحدة:

أصبح الوحدة، الذي حقق فوزًا قاتلًا على القادسية، بهدف نظيف، أول نادي صاعد إلى الدوري السعودي للمحترفين، يتجنب الخسارة في أول 5 جولات من المسابقة، حيث انتصر في لقائين وتعادل في ثلاث.

* أحمد موسى:

ساهم النيجيري الطائر أحمد موسى، جناح نادي النصر، في تسجيل 3 أهداف في مباراتين مختلفتين في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الحالي، بعد أن سجل هدف وصنع 2 آخرين أمام الحزم، وهاتريك سابق أمام القادسية.

* محمد السهلاوي:

أصبح محمد السهلاوي، مهاجم نادي النصر، ثاني أسرع لاعب بديل يسجل هدفًا في دوري المحترفين، بعد مرور "2:52" دقيقة من نزوله إلى المستطيل الأخضر، بعد عبدالعزيز العرياني، لاعب الاتحاد، الذي أحرز هدفًا لفريقه أمام الوحدة، بعد مرور دقيقتين من دخوله أرض الملعب كبديل.

* ناصر الشمراني:

حافظ ناصر الشمراني، مهاجم نادي الشباب، على تصدره قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، منذ تطبيق نظام الاحتراف في موسم 2008-2009، بوصوله إلى الهدف رقم 125.

* محمد عبدالشافي:

صنع محمد عبدالشافي، مدافع النادي الأهلي، 11 هدفًا في دوري المحترفين، منذ أول مشاركة له في المسابقة عام 2014، كثاني أكبر عدد بين المدافعين، منذ ذلك الحين.

حمل تطبيق سعودي الآن