زيدان ينافس فينجر على خلافة كوفاتش في تدريب بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 08/10/2018
452
منذ 5 سنوات
زيدان ينافس فينجر على خلافة كوفاتش في تدريب بايرن ميونخ

أصبح الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، في وضع لا يحسد عليه بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق البافاري خلال مباريات الموسم الجاري.

بايرن ميونخ تراجع للمركز الرابع في الدوري الألماني لأول مرة منذ فترة طويلة جدا، بالإضافة للتعادل مع أياكس على ملعب "أليانز أرينا" في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لهذه الأسباب بدأ فريق بايرن ميونخ في التفكير في إمكانية إقالة المدرب كوفاتش من منصبه مثلما حدث الموسم الماضي مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب سوء النتائج.

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ بقيادة أولي هونيس، رئيس النادي، بدأت في وضع البدلاء لخلافة كوفاتش، حيث انحصرت القائمة في ثلاثة أسماء وجميعهم من فرنسا وهم زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، لوران بلان،

المدير الفني السابق للمنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان بالإضافة لآرسين فينجر المدرب الأسطوري لنادي أرسنال.بايرن ميونخ فكر في هذه الأسماء لأنها المتاحة حاليا، وغير مرتبطة بأي فريق حاليا.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ أقال أنشيلوتي في الموسم الماضي في نفس التوقيت تقريبا بسبب تراجع النتائج، واستعان بمدربه المعتزل يوب هاينكس لإدارة الفريق فنيا حتى نهاية الموسم، حيث حقق لقب الدوري الألماني.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث في أوروبا؟.. يونايتد يتأخر أمام نيوكاسل ومونشنجلادباخ يتقدم على بايرن

البوندزليجا| كارثة في بايرن ميونخ بالخسارة من مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة

حمل تطبيق سعودي الآن