هل تسبب هالاند في رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ؟

تاريخ النشر: 10/08/2022
251
منذ سنتين
هل تسبب هالاند في رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ؟

كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، السبب الحقيقي الذي دفعه لمغادرة بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة، قبل أن تحسم الأمور رسميا.

وأعلن برشلونة في الفترة الماضية تعاقده مع  روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 50 مليون يورو، بواقع 45 مليون مبلغ ثابت، و5 مليون يورو متغيرات.

وشارك ليفاندوفسكي في تتويج برشلونة بكأس خوان جامبر، بالفوز (6-0) على بوماس أونال المكسيكي، حيث سجل الهدف الأول في اللقاء الذي إقيم على ملعب كامب نو.

وقع ليفاندوفسكي على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة 4 سنوات، أي حتى صيف عام 2026، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 9 ملايين يورو، وهو ما يعادل نصف راتبه الذي كان يحصل عليه في بايرن ميونخ.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

صحيفة إسبانية تشيد بـ"ثلاثي الهلال".. ماذا قالت؟ 

حسم مصير الحكام الأجانب في دوري المحترفين 2022-2023 

هالاند ليس سبب رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ: 

وقال ليفاندوفسكي في حوار مع صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، عن سبب مغادرة بايرن ميونخ: "تفاوض البايرن مع هالاند لم تكن بالنسبة لي مشكلة ولم أرحل بسبب ذلك".

وأوضح نجم برشلونة الجديد: "لقد غادرت بسبب أنني اريد تحقيق حلمي، وخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني".

وتفاوض بايرن ميونخ في الفترة الماضية مع إيرلينج هالاند قبل انتقاله لمانشستر سيتي الإنجليزي، خلال تواجده مع بوروسيا دورتموند، وهو ما أثار غضب ليفاندوفسكي.

وحاول ليفاندوفسكي في الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ، إلا أن النادي البافاري لم يرحب بالفكرة وهو ما جعله يطلب الرحيل هذا الصيف لبرشلونة.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام بوماس على كأس خوان جامبر

ليفاندوفسكي يعلن الحقيقية الصادمة: ريال مدريد رفض التعاقد معي

حمل تطبيق سعودي الآن