لابورتا ينشر الأفراح في برشلونة.. ويؤكد انتهاء الأزمة الكبرى

تاريخ النشر: 11/08/2022
639
منذ سنتين
لابورتا ينشر الأفراح في برشلونة.. ويؤكد انتهاء الأزمة الكبرى

مازال برشلونة الإسباني، رغم موسم الانتقالات الصيفية التاريخي، غير قادرًا على تسجيل أي من نجومه الجدد، وبالأخص البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، مع السداسي باولو توري، فرانك كيسي، كريستنسين، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جوليس كوندي.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

السوبر الأوروبي| الريال يعادل برشلونة.. وبنزيما ينهي أسطورة راؤول 

ليفربول يستقر على صفقته الرابعة.. "بديل تياجو" 

لابورتا يزف بأخبار سارة لجماهير برشلونة 

طمأن الاسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، جماهير فريقه بشأن تسجيل الصفقات الجديدة للبلوجرانا، والتي أجريت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، الإسبانية، فأن  برشلونة مقتنع بأن التوقيعات الخمسة، التي تم توقيعها واللاعبين اللذين جددا عقديهما صباح يوم السبت سيتم تسجيلهما وفقًا للوائح.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن إدارة برشلونة، برئاسة لابورتا، أبلغت تشافي بأن الجميع سيكون مُتاح له يوم السبت ضد رايو فاليكانو.

وفي وقت سابق أكد لابورتا، أن فريق برشلونة حقق مكاسب مادية مبهرة الفترة الأخيرة، قدرت ب868 مليون يورو، وهذا ما جعل وجود حسابات إيجابية للفريق، وموازنة صحية للغاية.

ونجح برشلونة، للاتفاق مع شركة "Sixth street" الأمريكية، لبيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني لمدة 25 عامًا، مقابل 607 مليون يورو.

وأعلن برشلونة أيضًا في الأيام الماضية، بيع نسبة 25% من شركة "برسا ستوديو" مقابل 100 مليون يورو، مع إمكانية بيع نسبة أخرى من الشركة ذاتها.

اقرأ أيضا

السوبر الأوروبي| الريال يعادل برشلونة.. وبنزيما ينهي أسطورة راؤول

حل الأزمة.. بيكيه يلعب مجانا مع برشلونة في موسمه الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن