فلورنتينو بيريز غاضب من لوبيتيجي بسبب كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 09/10/2018
618
منذ 5 سنوات
فلورنتينو بيريز غاضب من لوبيتيجي بسبب كريستيانو رونالدو

أبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من سوء نتائج الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي، خاصة بعد الفشل في الفوز خلال أخر 4 مباريات على مستوى الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وتعرض ريال مدريد للخسارة أمام سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر من ديبورتيفو ألافيس بنفس النتيجة يوم السبت الماضي في الليجا

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن دعوة فلورنتينو بيريز للمدرب جولين لوبيتيجي لتناول العشاء يوم الخميس الماضي، عقب خسارة الريال من سيسكا موسكو بدوري الأبطال بيوم واحد فقط، لتناول الأسباب التي كانت سببا في سقوط الفريق المفاجئ في روسيا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بيريز أبدى غضبه من تصريحات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس التي برر فيها الهزيمة بتأثر الفريق من رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلا: "لا يمكن تغطية الشمس بإصبع اليد".

وأشارت إلى أن بيريز غاضب من لوبيتيجي بسبب عدم إحكامه السيطرة على غرفة خلع الملابس، بالإضافة لكثرة تغييراته في التشكيل الأساسي للفريق، والتي كان أبرزها مشاركة نافاس في دوري الأبطال على حساب تيبو كورتوا.

وشبهت الصحيفة لقاء بيريز مع لوبيتيجي، بالمواجهة التي جمعته مع رافائيل بينيتيز المدرب السابق للفريق في عام 2016، والتي كان سببها الأول عدم شعور رئيس النادي الملكي بسيطرة رافا وقتها على لاعبي الفريق.





اقرأ أيضا

رئيس ريال مدريد السابق ينتقد رحيل كريستيانو رونالدو: خطأ فادح لبيريز

بيريز: من يريد مودريتش عليه دفع 750 مليون يورو

حمل تطبيق سعودي الآن