بالصورة| "تسريب" أطقم النصر الجديدة ومفاجأة تسعد الجماهير

تاريخ النشر: 18/08/2022
1077
منذ سنتين
بالصورة| تسريب أطقم النصر الجديدة ومفاجأة تسعد الجماهير

تترقب الجماهير العاشقة لقلعة العالمي، الإعلان الرسمي من قبل إدارة مسلي آل معمر، عن شكل القميص الجديد لفريق النصر، للموسم القادم.

والنصر يبدأ الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بمواجهة قوية أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، يوم 27 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخلال الساعات الماضية، حرصت مصادر إعلامية نصراوية، لتوجيه رسالة طمأنينة إلى الجماهير عن ما دار خلف الكواليس بشأن أطقم العالمي وتنفيذها والقائم عليها.

اقرأ أيضا.. 

أخبار النصر اليوم| إصابات بـ"الجملة".. والأهلي يخطف نجم العالمي 

صفقة فارجاس.. صدمة ليبرتادوريس و"صورة عاطفية" تهدد انتقاله للنصر 

وأفادت التقارير الإعلامية، اليوم الخميس، أن نادي النصر هو المسؤول الأول هذه السنة عن شكل الأطقم، ومجلس الإدارة هم من اختارها. 

وأوضح أن نادي النصر، اختار طقم من أكثر من ٣٠٠ تصميم للأطقم تمت مشاهدتها، في إشارة إلى أن الشكل الجديد لقميص العالمي سيكون مبهر للجماهير. 

في السياق ذاته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور لقميص النصر الأساسي والاحتياطي الجديد، تم تسريبها قبل إعلان الإدارة النصراوية. 

ويستعرض "سعودي سبورت" الصور المسربة لأطقم النصر للموسم التالي، كما يلي..

قميص النصر

وكانت إدارة النصر، قد ألمحت للإعلان عن الطقم الجديد للعالمي خلال الأيام القليلة القادمة، مع التأكيد أن الفريق الأول لن يرتدي القميص الجديد بلقاء الرائد وديا. 

ومن المقرر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الرائد، في مباراة ودية مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب مرسول بارك، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

طالع أيضأ.. 

3 ملفات هامة في النصر على طاولة آل معمر.. وقرار عاجل لمنع الكارثة 

اقرأ أيضا

النصر في رسالة إلى أمرابط: ننتظر عودتك يا أسطورة

صفقة النصر ممنوعة من الرحيل عن أوروبا.. تطورات عائلية صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن