كاسيميرو لن يشارك أمام سيلتا فيجو.. 4 غيابات في قائمة ريال مدريد

تاريخ النشر: 19/08/2022
241
منذ سنة
كاسيميرو لن يشارك أمام سيلتا فيجو.. 4 غيابات في قائمة ريال مدريد

أصبح النجم البرازيلي كاسيميرو، على بعد خطوة من إتمام انتقاله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، صيف 2022، بعدما تغيب اسمه، اليوم الجمعة، عن قائمة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الرسمية، أمام سيلتا فيجو

اقرأ في سعودي سبورت| بعد الانتقال إلى اليونايتد.. هل يشارك كاسيميرو ضد ليفربول؟

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، نجح في تحقيق فوز أول على حساب ألميريا (2-1) في إطار الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري الإسباني، بينما سقط سيلتا فيجو في فخ التعادل الإيجابي، أمام ضيفه إسبانيول، بهدفين لمثلهما.

كاسيميرو لن يشارك أمام سيلتا فيجو.. 4 غيابات في قائمة ريال مدريد 

يحل ريال مدريد، ضيفًا صعبًا على سيلتا فيجو، مساء غد السبت، في مباراة تجمع بينهما على ملعب بالايدوس، ضمن الجولة الثانية من منافسات الليجا الإسبانية. 

وأعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عبر حسابات ريال مدريد الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض لقاء سيلتا فيجو، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز

- الدفاع: كارفخال، ميندي، روديجير، ناتشو، ميليتاو، ألابا، فاييخو

- الوسط: كامافينجا، فالفيردي، فاسكيز، تشواميني، سيبايوس، مودريتش

- الهجوم: هازارد، أسينسيو، فينسيوس، بنزيما، ماريانو

القائمة شهدت غياب 4 لاعبين من ريال مدريد، هم البرازيليان كاسيميرو ورودريجو، إضافة إلى الألماني توني كروس والإسباني ألفارو أودريوزولا.

وكان أنشيلوتي أشار في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة سيلتا فيجو، في وقت سابق من اليوم الجمعة، إلى أن كاسيميرو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد نحو مانشستر يونايتد، أملًا في خوض تحدٍ جديد.

كاسيميرو البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

 

 

اقرأ أيضا

خطة ريال مدريد في حال انضمام كاسيميرو لليونايتد.. 3 بدائل

نجم ريال مدريد ينتقل إلى هذا النادي الغريب

حمل تطبيق سعودي الآن